مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم.. بث مباشر ليفربول

مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم بث مباشر، اليوم، في الدوري الإنجليزي، من الخدمات التي يقدمها موقع «حصري 24 » إلى قرّائه ومتابعيه، لمشاهدة المباريات «أون لاين» دون تقطيع أو توقف.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة والملايين من محبي اللاعب محمد صلاح مباراة ليفربول اليوم أمام نادي ليدز يونايتد، على ملعب أنفيلد معقل «الريدز».

ويستضيف نادي ليفربول فريق ليدز يونايتد، في ختام مباريات الجولة الـ14 في الدوري الإنجليزي اليوم، وتنطلق صافرة المباراة في التاسعة إلا ربع، بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات.

مباراة ليفربول وليدز يونايتد
مباراة ليفربول وليدز يونايتد

بث مباشر لايف مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم

ويوفر موقع «حصري 24»، خدمة متابعة لقاء ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي، فور انطلاق صافرة اللقاء، الذي يدخله الريجدز بمعنويات مرتفعة، بعد تغلبه على نادي أياكس الهولندي في بطولة دوري الأبطال بثلاثية نظيفة.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم لايف HD

ويسعى ليفربول إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعدما مُني بهزيمة في الجولة الثالثة عشر أمام نوتنجهام فورست، بهدف دون رد.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، حصدها من الفوز في 4 مباريات فقط وتعادل في 4، وخسر 3 لقاءات.

اقرأ أيضا: مواعيد مباريات اليوم.. مواجهات نارية من العيار الثقيل

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا