أخبار مصر

مباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي بالبطولة المغربية الاحترافية

كورة لايف KORALIVE، مشاهدة مباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي، عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي حسنية أكادير نظيره الوداد الرياضي في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، في إطار مباراة الذهاب للأسبوع الثالث على ملعب أدرار بالبطولة المغربية الاحترافية.

موعد مباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي لمشاهدتها عبر كورة أونلاين

حرصًا على مشاهدة مباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي فور انطلاقها، نقدم لكم موعد المباراة حيث تنطلق مباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي، في تمام السابعة والربع بتوقيت المغرب، وفي الثامنة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والتاسعة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة والربع مساء بتوقيت الإمارات، فور انطلاق اللقاء في موعده.

مباراة حسنية أكادير والوداد
مباراة حسنية أكادير والوداد

– كورة جول KORAGOAL القنوات الناقلة لمباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بناديي حسنية أكادير والوداد الرياضي حصريًا فور انطلاقها في موعدها المحدد، عبر قناة أون تايم سبورت، في مباراة مرتقبة من كافة عشاق الكرة المغربية.

يلا شوت Yalla Shoot مباراة حسنية أكادير ضد الوداد الرياضي

نقدم لكم مباراة حسنية أكادير ضد الوداد الرياضي للاستمتاع بالمباراة، لذلك يقدم لكم حصري 24 خدمة البث المباشر الكتابي عبر عدد كبير من الروابط لمشاهدة المباراة من دون تقطيع وبكل الجودات المتاحة للمشاهد، لذلك في حالة توقف البث يرجى تحديث الصفحة فقط، عبر كورة أونلاين KORAONLINE، و كورة لايف KORALIVE.

اقرأ أيضا:

بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

عاجل.. إيقاف الدوري الإنجليزي مؤقتا في هذا الموعد: اعرف التفاصيل

عاجل.. تأجيل خليجي 25 رسميا بسبب تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى