بطولاتبطولات أخرىبيراميدزرياضة

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونامونجو اليوم في كأس الكونفدرالية

مباراة بيراميدز ونامونجو.. يواجه نادي بيراميدز، اليوم الأربعاء الموافق 28 أبريل 2021، نظيره نامونجو التنزاني، في إطار منافسات الكونفدرالية الأفريقية، ويبحث عدد كبير من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونامونجو اليوم في كأس الكونفدرالية.

ويحل نامونجو ضيفا على نادي بيراميدز، ويقام اللقاء على استاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن الجولة الأخيرة في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

يأتي اللقاء بعدما تمكن نادي بيراميدز من التأهل إلى دور ربع النهائي في كأس الكونفدرالية، بشكل رسمي، بعدما حلَّ وصيفاً لمجموعته الرابعة، خلفا للمتصدر نادي الرجاء المغربي.

اقرأ أيضا: مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28-4-2021 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة بيراميدز ونامونجو اليوم

وعلى استاد الدفاع الجوي، يقام اللقاء بين بيراميدز ونامونجو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونامونجو اليوم في كأس الكونفدرالية

ويُذاع لقاء بيراميدز ونامونجو التنزاني في كأس الكونفدرالية، مساء اليوم، عبر قناة beIN Sports HD 4، beIN Sports Connect بتعليق أحمد عبده.

مباراة بيراميدز ونامونجو
مباراة بيراميدز ونامونجو

يمكنكم متابعة اللقاء ومواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من هنا، من ضمن الخدمات التي يقدمها موقع «حصري 24» لقرائه، وكذلك خدمة تحليل المباريات.

اقرأ أيضا: تحليل مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري

ويواجه الرجاء البيضاوي نظيره نكانا الزامبي، في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والواحدة منتصف الليل بتوقيت الإمارات، ويبث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 4.

كما يواجه وفاق سطيف نظيره أهلي بنغازي، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والواحدة منتصف الليل بتوقيت الإمارات، ويذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 6.

مباراة بيراميدز ونامونجو
مباراة بيراميدز ونامونجو

فيما يصطدم الصفاقسي التونسي بنظيره دياراف داكار، في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والواحدة منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3.

اقرأ أيضا: ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

«السعة وموعد بدء الإنشاء».. كل ما تريد معرفته عن ستاد الأهلي الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى