رياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.. كانت من بين الكلمات التي تصدرت عمليات البحث، مؤخراً، لرغبة محبي الفريقين في معرفة توقيت اللقاء الحاسم، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، حيث يكون اللقاء قويا بين الفريقين، غداً الثلاثاء، 13 أبريل 2021،

وسيخوض الفريقان الكبيرات الصدام القوي، التي ستقام على ملعب «بارك دو برينس» حديقة الأمراء، من أجل حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة الأوروبية.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

ويدخل فريق باريس سان جيرمان لقاء اليوم، منتشيا بعد الفوز على الفريق البافاري، في المباراة التي أقيمت على ملعب البايرن «أليانز آرينا»، حيث استطاع الفريق الباريسي أن يهزم البايرن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، يوم الأربعاء الماضي، في لقاء الذهاب.

بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

اقرأ أيضا: ملخص وأهداف مباراة الزمالك وتونجيت في دوري أبطال أفريقيا

وسيكون موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، في الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمراء.

طاقم تحكيم إيطالي سيقود اللقاء المنتظر، بقيادة دانييلي أورساتو، كما يعاونه أليساندرو جيالاتيني، وفابيانو بريتي، ودانيلي دوفيري حكماً رابعاً، وحكم الفيديو ماسيميليانو إيراتي، يعاونه الحكم ماركو جويدا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

ويبث اللقاء الناري بين بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان، قنوات «بي إن سبورتس بريميوم 1»، و«بي إن سبورتس 4K»، وسيكون التعليق الصوتي لـ جواد بدة.

بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على «أليانز آرينا»

وفاجأ باريس سان جيرمان الفرنسي، عشاق الساحرة المستديرة، بتفوقه الكبير على مضيفه الألماني بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «أليانز آرينا» معقل البافاري، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن النادي الباريسي من التقدم في النتيجة مبكرًا، بأسيست رائع من البرازيلي نيمار إلى زميله كيليان مبابي، ليسكنها الأخير في الشباك بنجاح في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

اقرأ أيضا: سقوط قتلى في حادث إطلاق نار بـ«تينيسي» الأمريكية

عودة برنامج «كلام من دهب» على «المحور» بجائزة 100 ألف جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى