باريس سان جيرمانبطولاتبطولات أخرىدوري أبطال أوروبارياضةكورة عالميةيورو 2020

مبابي يرغب في مغادرة منتخب فرنسا.. ماذا يحدث؟

مبابي لاعب فريق باريس ان جيرمان الفرنسي، كشف أنه شعر بأنه غير مرغوب فيه من قبل منتخب فرنسا بعد الخروج من بطولة أوروبا 2020.

وأخطأ مبابي ركلة جزاء دفعت المنتخب الفرنسي للخروج من البطولة بخسارة 5-4 بضربات الترجيح أمام سويسرا في دور الـ16.

مبابي: أضع منتخب فرنسا فوق كل شيء

وأثار المهاجم، الذي أشار مؤخرا أنه يريد مغادرة باريس سان جيرمان بعد هذا الموسم، الأمر على المستوى الدولي من خلال الاعتراف بأنه سيمشي إذا لم يعد مطلوبًا من قبل فرنسا.

مبابي

وقال مبابي، صاحب الـ22 عاما: “لطالما أضع منتخب فرنسا فوق كل شيء وسأضعه فوق كل شيء، وقبل كل شيء، لم أرغب أبدًا في أن أكون مشكلة، لكنني شعرت أنه من المفترض أنني بدأت أتحول إلى مشكلة وأن الناس يرونني كمشكلة”.

وتابع “الشيء الأكثر أهمية هو منتخب فرنسا، وإذا كان المنتخب الفرنسي أكثر سعادة من دوني، فلا مشكلة، والرسالة التي تلقيتها هي أن غروري جعلنا نخسر، وأنني أردت أن أشغل مساحة كبيرة، وبدوني، ربما كنا سنفوز”.

وأكد اللاعب على أنه شعر بأنه يفتقر إلى الدعم من رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت بعد تعرضه لإساءات عنصرية في يورو 2020، لكن زميله الدولي لوكاس هيرنانديز قال إن مبابي ظل مندمجًا بنسبة 100 % في تشكيلة المنتخب الفرنسي خلال البطولة الصيفية، وأضاف مدافع بايرن ميونيخ: “أراد كيليان اللعب والفوز باليورو، وكان الإقصاء ضربة كبيرة لنا جميعًا ولكن الجميع يحب كيليان، فهو لاعب كبير وكلنا معه ونحتاجه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى