ما هي حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب

حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب .. كان منظم الحفلات يوسف دندش وهو من أقرب أصدقاء شيرين عبد الوهاب، أثار الجدل عندما أعلن عن عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب، حيث أكد دندش أن شيرين عادت لزوجها وأنه يبارك لهما بشأن هذه المصالحة بينهما، واصفًا إياهم “بالصديقين الذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام”، وأضاف أنه اتصل هاتفيًا أمس الثلاثاء، بشيرين عبدالوهاب، وجاء الرد عليه من جانب الفنان حسام حبيب.

وكانت شيرين انفصلت رسميًا عن حسام في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد فترة زواج استمرت ما يقرب من 4 سنوات.

حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب
حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب

حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب مع خبيرة الفلك سارة حسين

كانت خبيرة الفلك سارة حسين قد صدمت الجميع عندما ذكرت ضمن توقعاتها لعام 2022، عودة شيرين عبد الوهاب لعصمة حسام حبيب، وأضافت : إن هذا العام ستعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، ليس فقط بل ستتعرض لانتقادات أيضا تجعلها متخبطة بعض الشيء مع احتمالية تركها مجال الفن والعمل بمجال آخر.

وتعامل الجمهور في ذلك الوقت مع توقعات سارة باعتبارها مستحيلة، خاصةً بعد ردة فعل شيرين العنيفة عقب إعلان طلاقها سواء بقص شعرها، أو إطلاق أغنية القماص والتي اعتبرها جمهورها موجهة شخصيا لحبيب.

الملحن حلمي بكر يلقي بمفاجأة

والمفاجأة الثانية كانت عند الملحن حلمي بكر، الذي أوضح أن طلاق الثنائي لم يحدث، ملمحًا إلى تواجدهما معًا أثناء تسجيل كل واحد منهما أغنيات ألبومه الجديد، وقال صراحة أن “الطلاق” كان “حيلة” متفق عليها بينهما.

بسمة وهبه ورانيا محمود ياسين تعلقان

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة على أنباء عودة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها حسام حبيب بأنها كانت تتوقع منهم استئناف علاقتهما وتابعت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام:«كنت متاكدة انهم الاثنين بيعشقوا بعض، وكنت متأكدة انهم هيرجعوا لبعض،كنت متأكدة أنها زوبعة في فنجان ربنا يسعدهم».

أما رانيا محمود ياسين، فقد كتبت عبر حسابها على انستجرام: “الواحد بيفرح لما بيلاقي اخبار تفرح علي فيس بوك ربنا يسعدهم كفايا اخبار وحشه وحورات مقرفه الحمد لله”.

نعي شيرين لجدة حسام حبيب

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تقديم النعي والعزاء في جدة الفنان حسام حبيب التي وافتها المنية مؤخرًا، وذلك قبل أنباء عودتهم سويًا.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على تويتر:” تنعي جدة زوجها السابق، ووصفتها بـ العزيزة إلى قلبي، جدتي الغالية”.

يذكر أن اسم شيرين عبد الوهاب تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن انفصالها رسميٍا من الفنان حسام حبيب، حيث لم تهدأ الأحداث والتي اشتعلت بظهورها بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات.

وما بين اتهامات بقيام حبيب بحلق شعرها وبين دخولها في حالة نفسية صعبة ظهرت شيرين مع الإعلامي عمرو أديب، لإيضاح كافة الحقائق التي تداولت عنها بعد ظهروها بحلق شعرها.

 

إقرأ أيصًا:

موعد بداية الفصل الدراسي الثاني.. التعليم توضح

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا