خدمات ومنوعات

ما هو أبعد كوكب عن الشمس.. إجابة مسابقة «مهيب ورزان» واربح 100 ألف جنيه

ما هو أبعد كوكب عن الشمس.. إجابة مسابقة «مهيب ورزان» واربح 100 ألف جنيه.. كان سؤال الحلقة التاسعة عشر في البرنامج الذي يعرض على شاشة «Mbc مصر» وهو برنامج مسابقات «مهيب ورزان»، ويبحث عدد كبير من متابعي البرنامج عقب كل سؤال عن الإجابة من أجل الفوز بـ100 ألف جنيه يوميا، ويتصدر سؤال الحلقة الأمور الأكثر بحثاً على جوجل.

ما هو أبعد كوكب عن الشمس

جاء السؤال الذي طرحت الفنانة رزان مغربي محيراً بعدما بحث عن إجابته عدد كبير من المواطنين، خصوصا أنهم يعرفون معلومات ليست بقليلة عن الكواكب والمجموعة السمشية وغيرها، وكانت الجملة الأكثر بحثاً ما هو أبعد كوكب عن الشمس؟

أقرأ أيضا: نهى كامل تروي لـ«حصري 24» كواليس بدايتها في التحكيم النسائي «حوار»

أبعد كوكب عن الشمس
أبعد كوكب عن الشمس

ما هو أبعد كوكب عن الشمس؟

«كوكب نبتون، وكوب المشترى، وكوكب بلوتو» ثلاثة اختيارات كانت متاحة للإجابة على سؤال ما أبعد كوكب عن الشمس، وتكون الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي «كوكب نبتون»، وليس «بلوتو»، مثلما هو معروف بأنه آخر الكواكب في المجموعة الشمسية، لكن علماء الفلك أبعدوا هذا الكواكب عن المجموعة الشمسية، معللين ذلك بأنه كويكب.

ويخصص برنامج «مهيب ورزان» نحو 3 ملايين جنيه توزع على مدار شهر رمضان، يخرج منها يومياً نحو 100 ألف جنيه، تمنح لمن يجيب على سؤال الحلقة بشكل صحيح، عن طريق سحب عشوائي على الأرقام المتصلة برقم المسابقة وأجابت على السؤال، ويكون هناك نحو 30 فائزاً خلال الشهر الكريم.

اقرأ أيضا: أول ظهور لـ حورية فرغلي بعد خضوعها لعمليات بأنفها في أمريكا

يشار إلى أن سؤال الحلقة السابقة من برنامج «مهيب ورزان»، متعلق بالمدير الفني لمنتخب مصر في كأس العالم عام 1990 في إيطاليا، «من هو المدير الفني للمنتخب المصري في كأس العالم في إيطاليا 1990؟»، وكانت الإجابة الصحيحة على هذا السؤال المدرب الراحل محمود الجوهري. وتصدر السؤال قائمة التريندات على محرك البحث الشهير «جوجل».

ما هو أبعد كوكب عن الشمس
ما هو أبعد كوكب عن الشمس

اقرأ أيضا: في أي قارة تقع جزر المالديف؟.. اعرف الإجابة واربح 100 ألف جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى