الدوري الإنجليزيرياضةكورة عالميةمانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يجدد عقود طاقم التدريب

مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى إلى تجديد تعاقد أكثر من عضو من أعضاء طاقم التدريب الذي يعمل مع مدرب الفريق جونار سولشاير.

وكشف موقع Sportsmail سابقا أن الشياطين الحمر منحوا مساعد المدير الفني سولشاير، مايك فيلان، صفقة جديدة، في خطوة تؤكد التزام النادي ورغبته في الإبقاء على جونار.

مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقود أعضاء فريق مدربه

والآن يجري يونايتد مفاوضات مع المدربين مايكل كاريك وكيران ماكينا بشأن شروط جديدة، وفقًا لصحيفة Manchester Evening News.

وتقول تقارير صحفية إن المناقشات جارية بين النادي وكلا أعضاء الطاقم التدريبي حول تجديد عقودهم 3 سنوات، وذا وضع كاريك وماكينا على العقود الجديدة، فإن عقودهما سوف تتماشى مع سولشاير وفيلان، ويبقوا جميعا في أولد ترافورد حتى عام 2024، ووافق سولشاير على عقد جديد مدته 3 سنوات مع النادي في يوليو الماضي، يتضمن خيارا لتمديده لسنة أخرى.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

تم تعيين النرويجي وفريقه على أساس مؤقت ليحل محل جوزيه مورينيو في ديسمبر 2018 قبل أن يصبح أساسيا لتدريب مانشستر يونايتد يجدد عقود طاقم التدريب في مارس 2019 بموجب صفقة مدتها 3 سنوات.

ومع ذلك، تعرض لضغوط متزايدة في الأسابيع الأخيرة بعد الهزائم المحرجة على أرضه أمام أستون فيلا في الدوري ووست هام في كأس “كاراباو” وأمام “يونج بويز” السويسري الصغير في دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر صفقة فيلان والعقود الجديدة المحتملة لكاريك وماكينا هي عرض لدعم سولشاير، إذ تلقى المدرب دعمًا كبيرًا من اليونايتد في نافذة الانتقالات الصيفية مع وصول كل من كريستيانو رونالدو(19.8 مليون جنيه إسترليني) ورافائيل فاران(41 مليون جنيه إسترليني) وجادون سانشو(73 مليون جنيه إسترليني).

ولم يفز سولشاير بعد بأي لقب خلال فترة توليه تدريب اليونايتد، الذي يحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الهزيمة المؤلمة في نهائي الدوري الأوروبي بركلات الترجيح أمام فياريال الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى