الدوري الإنجليزيبطولاترياضةكورة عالميةمانشستر يونايتديورو 2020

مانشستر يونايتد في أزمة بسبب مدافعه الفرنسي

مانشستر يونايتد من الواضح أنه سوف يخوص مواجهاته القادمة بدون مدافعه رافائيل فاران، الذي أُجبر على الخروج من نهائي دوري الأمم الأوروبية، الذي شارك فيه مع منتخبه فرنسا قبل نهاية الشوط الأول بسبب الإصابة.

مانشستر يونايتد ينتظر فاران لتقييمه

وتعثر قلب دفاع فرنسا بعد أن بدا وكأنه ينسحب أثناء الركض، وشوهد هو يضع الثلج على فخذه الأيمن بعد استبداله في الدقيقة 43 من زمن اللقاء الذي فاز فيه منتخب فرنسا، بحسب شبكة “سكاي سبورتس”.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

وسيكون هذا مصدر قلق كبير لمدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، الذي يغيب عنه بالفعل مدافعه هاري ماجواير في مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه أمام ليستر سيتي يوم السبت.

فاز زملاء فاران بالمباراة النهائية ونشر صورة له على صفحته على إنستغرام وهو يحمل الكأس، لكنه لم يشر إلى إصابته، وكذلك لم يذكر مدرب فرنسا ديدييه ديشان أثناء حواراته الإعلامية بعد المباراة.

ومن المقرر أن يعود فاران إلى قاعدة تدريب كارينجتون في يونايتد في وقت لاحق من هذا الأسبوع حيث من المحتمل أن يتم تقييمه بعد الضربة، وهي الأولى له منذ انضمامه إلى يونايتد من ريال مدريد في الصيف.

غاب فاران عن أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ضد ليدز لأنه لم يتم تسجيله في الوقت المناسب، ثم كان على مقاعد البدلاء ضد ساوثهامبتون بسبب خطط سولشاير، لكنه لعب 90 دقيقة في كل مباراة بالدوري الممتاز منذ ذلك الحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى