ماذا قدم كيروش مع منتخب مصر بعد إعلان رحيله

أعلن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، عن رحيله من تدريب الفراعنة، وذلك عقب فشله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر اقامتها في قطر خلال شهر نوفمبر القادم من هذا العام 2022.

 

وخسر المنتخب الوطني المصري، فرصته في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك عقب الخسارة أمام نظيره منتخب السنغال من ركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب إنتهاء مباراتي الذهاب والاياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

ويستعرض لكم موقع حصري24 تاريخ كيروش، مع منتخب مصر منذ توليه القيادة الفنية، وحتى إعلان رحيله أمس بعد الخسارة أمام السنغال.

 

خاض المنتخب الوطني المصري 20 مباراة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في خمسة مناسبات.

 

استطاع لاعبي المنتخب الوطني المصري، تسجيل 39 هدفًا في جميع المباريات الـ19، بينما استقبلت شباك الفراعنة 23 هدفًا.

 

وصل منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي، إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التى أقيمت في الكاميرون خلال الفترة الماضية، وخسر اللقب على يد نظيره منتخب السنغال بنتيجة 4-2 عن طريق ركلات الترجيح.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم ، قد أعلن عن تولي كيروش قيادة تدريب منتخب مصر، من أجل تحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم قطر 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا