الدوري الإنجليزيبطولاتدوري أبطال أوروبارياضةليفربولمانشستر سيتيمانشستر يونايتد

ليفربول يسعى لضم مدافع تورينو: السيتي واليونايتيد يراقبانه

ليفربول الإنجليزي لا يزال يتابع باهتمام مدافع نادي تورينو الإيطالي جليسون بريمر، لكن انضم ناديي مانشستر إلى متابعة مباريات اللاعب أيضا، ما يشير إلى منافسة قادمة.

ليفربول يتابع تورينو باهتمام

ارتبط اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ارتباطًا وثيقًا بالريدز الموسم الماضي حيث كان البطل آنذاك بسبب وجود أزمة دفاعية بسبب إصابة فان دايك، بحسب “ديلي ميل”.

ليفربول

ليفربول

ليفربول

ويتابع يورجن كلوب بن ديفيز وأوزان كاباك بالإضافة إلى بريمر، الذي قيل بإنه لن يوقع عقدًا جديدًا في نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وبالتالي يمكنه بيعه هذا الموسم.

توضح تقارير صحفية أن صفقة بريمر في تورينو تنتهي في عام 2023، لذلك سيتعين على النادي البيع العام المقبل من أجل ربح مادي، ومع ذلك، صار هناك شكوك حول وجود اللاعب بشكل كامل، بعد عودة فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب من الإصابات.

وتضيف التقارير أنه كلا من مانشستر يونايتد وسيتي يراقبان وضع بريمر عالي التصنيف في إيطاليا، بجانب ليفربول، وبحسب ما ورد، هناك صفقة في يناير ستكلف ما بين 17 مليون جنيه إسترليني و 25 مليون جنيه إسترليني لانتقال بريمر إلى الدوري الإنجليزي.

انضم بريمر إلى تورينو في صفقة مدتها خمس سنوات في 2018 قادما من نادي أتليتيكو مينيرو البرازيلي، لعب 33 مباراة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي حيث أنهى تورينو بفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط في المركز 17.

خاض البرازيلي ست مباريات في الدوري حتى الآن هذا الموسم، وسجل هدفًا واحدًا، واحتلل تورينو المركز 11 في الجدول، وخسر أمام غريمه يوفنتوس 1-0 نهاية الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى