الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيرياضةليفربولمحمد صلاح

ليفربول يستهدف ضم نجم أتلتيكو مدريد في الصيف

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية، عن رغبة فريق ليفربول في التعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، من فريق أتلتيكو مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول حدد فيليكس كهدف أساسي بأولوية صفقاته في الصيف المقبل، بعد معاناة النجم البرتغالي الشاب مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني.

أتلتيكو مدريد يستعد للإطاحة بـ فيليكس من أجل جريزمان

وشارك جواو فيليكس، أحد مواهب البرتغال الذين شاركوا في كأس أمم اوروبا يورو 2020، ويبلغ من العمر 21 عامًا، في ثلاث مباريات فقط مع أتلتيكو مدريد حتى الآن في الموسم الجديد 2021-2022، وذلك في رحلة دفاعهم عن لقب الدوري الإسباني.

جواو فيليكس
جواو فيليكس

وتزعم صحيفة ذا صن أن النادي الإسباني سوف يرغب فقط في استرداد 68 مليون جنيه إسترليني، والتي يمكنهم وضعها من أجل إعادة ضم أنطوان جريزمان بشكل دائم من برشلونة.

ذا صن: فيليكس حل سحري لـ يورجن كلوب في ليفربول

وتطرقت الصحيفة للحديث عن أن النجم البرتغالي الصاعد سيشكل حلاً رائعاً ليورجن كلوب مدرب الريدز، حيث يستطيع اللعب كجناح أو كمهاجم صريح، وسيحلم جماهير النادي الإنجليزي برؤيته يلعب بجوار النجم المصري محمد صلاح.

جواو فيليكس
جواو فيليكس ضد ليفربول

وعلى الرغم من دفع حوالي 113 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدماته من بنفيكا لمدة عامين، أشارت الصحيفة إلى أن إدارة تلتيكو مدريد منفتحة على الاستماع للعروض المقدمة لضمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى