الدوري الإنجليزيبرشلونةبطولاتدوري أبطال أوروبارياضةليفربول

ليفربول يخطط لضم نجم برشلونة في يناير: “مجانا”

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي إلى ضم مهاجم برشلونة الإسباني عثمان ديمبيلي ، إذ يخطط مايكل إدواردز، مسئول الانتقالات في ليفربول، للتفاوض على انتقال مجاني مع عثمان ديمبيلي عند إعادة فتح النافذة في يناير.

ليفربول يراقب ديمبيلي وفيليكس

ينتهي عقد المهاجم الفرنسي في نهاية الموسم مما يعني أنه يمكنه التفاوض مع الأندية خارج إسبانيا حول الانضمام إليها في الصيف، ولا يزال ديمبيلي، جناح بوروسيا دورتموند السابق، صغيرا في السن، إذ يبلغ من العمر 24 عامًا.

ليفربول

ليفربول

ليفربول

وقع ديمبيلي لبرشلونة مقابل 96 مليون جنيه إسترليني في عام 2017 كبديل لنيمار، بحسب ما ذكر موقع “liverpool” الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينافس الريدز كل من يوفنتوس وإنتر ميلان للتعاقد مع مهاجم أتليتيكو مدريد جواو فيليكس، الذي كلف أتلتيكو 113 مليون جنيه إسترليني في يوليو 2019 عندما انتقل إلى هناك من بنفيكا ولا يزال يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، لكنه لم يرق إلى مستوى إمكاناته الكاملة حتى الآن.

لا يزال المهاجم البرتغالي موهبة عالية، ومع ذلك، إذا تمكن ليفربول من الحصول عليه بسعر مخفض للغاية، فقد يكون خيارًا مثاليًا، وسيتعين تخفيض أجره كثيرًا حتى يتمكن أي من الفريقين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي من تحمل تكاليفه، بالنظر إلى أوضاعهم المالية.

يكاد يكون من المؤكد أن فيليكس سيكون مناسبًا بشكل أفضل للنادي الذي يلعب بشكل أكثر هجومًا في المباريات الكبيرة، مما يمنحه منصة لإظهار قدرته الحقيقية في المراحل الأكبر.

سوف يلقي ليفربول نظرة فاحصة عليه خلال مباراته القادمة مع أتليتي في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى