الدوري الإنجليزيبطولاتدوري أبطال أوروبارياضةكورة عالميةليفربول

ليفربول قد يخوض مباراته القاادمة بدون 6 من لاعبيه

يواجه ليفربول غياب 6 لاعبين من نجومه، بالإضافة إلى الغائب الطويل هارفي إليوت، حيث يستعدون للعودة إلى الملاعب في واتفورد بعد ظهر يوم السبت المقبل.

ليفربول يعاني من إصابات عديدة

يزور الريدز طريق فيكاريدج في مباراتهم الأولى بعد استراحة دولية شهدت استدعاء 14 من لاعبي يورجن كلوب الكبار، ويبدو أن هناك مشاكل أخرى سوف تعطل ليفربول، بسبب مشاكل السفر وإمكانية الحجر الصحي عند العودة إلى إنجلترا، مما يزيد من مشاكل الإصابة في الفريق.

ليفربول

ليفربول

ليفربول

تم استبعاد إليوت بالفعل، حيث من المتوقع أن يغيب بقية العام بينما يواصل العمل على دراجة التمرين في كيركبي، وهناك اثنان آخران غير متوفرين أيضًا بالإضافة إلى 4 موضع شك.

لن يعود أليسون وفابينيو إلى إنجلترا في الوقت المناسب للمباراة، التي تنطلق بعد 35 ساعة من انطلاق تصفيات البرازيل لكأس العالم على أرضها أمام أوروجواي.

ومن المرجح أن يسافر الثنائي مباشرة إلى إسبانيا من البرازيل لتجنب الحجر الصحي لمدة 10 أيام في المملكة المتحدة والسماح لهما بالظهور ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وفي الوقت نفسه، ليس هناك ما يضمن عودة ترينت ألكسندر-أرنولد أو تياجو إلى لياقته البدنية في الوقت المناسب يوم السبت، على الرغم من أنه كان من المأمول أن يتعافى خلال فترة التوقف الدولي.

والآن يعاني كل من كورتيس جونز وديوغو جوتا من إصابات طفيفة أثناء مشاركتهما مع منتخبيهما إنجلترا تحت 21 عامًا والبرتغال، على الترتيب.

ومن المقرر أن يخضع جونز لاختبار متأخر قبل مباراة إنجلترا تحت 21 عامًا في تصفيات بطولة أوروبا أمام أندورا يوم الاثنين، بينما اقترح مدرب البرتغال فرناندو سانتوس أن جوتا قد يعود إلى ميرسيسايد مبكرًا بعد إخفاقه في التدريب حتى الآن.

طبيعة حالة جوتا غير واضحة، حيث تم وصفها مدرب المنتخب البرتغالي ببساطة بأنها مشكلة عضلية، لكن جونز يعاني من ألم شديد في الفخذ وغاب بالفعل عن مباراة التعادل 2-2 مع سلوفينيا تحت 21 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى