ليس النصر.. عرض سعودي ضخم لخطف أبوجبل من الزمالك

ليس النصر.. عرض سعودي ضخم لخطف أبوجبل من الزمالك

يبدو ان احد نجوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تلقى عرضا مغريا من اجل الرحيل عن فريق القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل ان عقده سينتهي في نهاية الموسم الحالي ما يعني ان له الحق في الرحيل عن قلعة ميت عقبة في اي وقت بل والتوقيع لاي فريق يرغب في الانتقال اليه.

 

والحديث هنا عن مستقبل احد نجوم فريق الكرة الاول بنادي الزمالك وهو اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء والذي تحدثت تقارير عن امكانية انتقاله الى فريق الكرة الاول بنادي النصر السعودي لكن مسؤولي الفريق الملقب بالعالمي قد قرروا الانسحاب من الصفقة ويبدو ان هناك نادي سعودي اخر دخل على خط المفاوضات لضم اللاعب.

 

ووفقا لمصدر داخل نادي الزمالك فإن موقف محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم مازال محل شك حيث يمتلك عرضا من نادي الاتفاق السعودي في الوقت الحالي بقيادة المدير الفني للفريق السعودي، الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وما قد يقرب الصفقة هو رغبة اللاعب محمد أبو جبل في خوض تجربة الاحتراف الخارجية في الموسم المقبل حيث يضع لها الأولوية عن التواجد في الدوري المصري الممتاز رغم امتلاك عرضين من فيوتشر وبيراميدز خاصة بعد قرار الزمالك بعدم التجديد له في الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا