الدوري الإنجليزيالمحترفون العربرياضةكورة عالميةكورة مصرية

لمزاملة مصطفى محمد .. محمد النني يقترب من العودة للدوري التركي

كشفت صحيفة فوتوماك التركية عن رغبة نادي جالاتا سراي في التعاقد مع لاعب الوسط المصري محمد النني، المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

فاتح تريم يرغب في ضم محمد النني بسبب ثنائي جالاتا سراي

وأوضحت الصحيفة أن فاتح تريم يرغب في تدعيم خط الوسط بفريقه، بعدما أصبح غير مقتنع بأداء الثنائي جوستافو أسونساو وتايلان أنتاليالي، وكذلك تراجع مستوى بيركان توكلو.

فاتح تريم
فاتح تريم

وينتهي عقد محمد النني في شهر يونيو عام 2022، ويرغب فريق جالاتا سراي في الضغط على إدارة أرسنال لبيع اللاعب بدلاً من رحيله مجاناً في العام المقبل.

بعد تهميش أرتيتا .. هل يطرق النني أبواب الدوري التركي مجدداً ؟

وكان النني قد سبق له اللعب في الدوري التركي، حيث دافع عن ألوان فريق بشكتاش في موسم 2019-2020، على سبيل الإعارة من الجانرز.

محمد النني
محمد النني

وابتعد النني عن المشاركة مع أرسنال حيث أصبح حبيس مقاعد البدلاء مع المدرب الإسباني أرتيتا، وفقد مركزه في التشكيل الأساسي لصالح الغاني توماس بارتي.

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي
مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

وقد يعود النني للدوري التركي مجدداً من بوابة جالاتا سراي، الذي قد يجلب المزيد من اللاعبين المصريين في ظل تواجد المهاجم الشاب مصطفى محمد المعار من صفوف الزمالك، والذي تألق مع الفريق خلال الموسم الماضي، وبدأ في استعادة مستواه خلال الجولات الأخيرة مما قد يدفع المدرب فاتح تريم لاتخاذ القرار بشرائه بصفة نهائية من الفريق الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى