الدوري الإنجليزيرياضةكورة عالميةليفربول

لاعب ليفربول يقترب من العودة لصفوف أرسنال في يناير

كشفت صحيفة الميرور البريطانية، عن رغبة فريق ليفربول في السماح برحيل لاعب الوسط أليكس أوكسلايد تشامبرلين، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، ليعود لصفوف أرسنال ناديه السابق.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول مستعدون لترك اللاعب، ولكنهم يطمحون في استرداد جزء من مبلغ الـ 35 مليون جنيه إسترليني التي دفعوها لصالح أرسنال للتعاقد مع اللاعب في وقت سابق.

وأكدت أن تشامبرلين قرر الرحيل عن صفوف الريدز، بسبب عدم حصوله على فرصة اللعب مع المدرب الألماني يورجن كلوب، منذ عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

كلوب
كلوب

أرسنال يرغب في ضم لاعب ليفربول على سبيل الإعارة

وفي الموسم الماضي، شارك تشامبرلين في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي، كان أغلبها كلاعب بديل، وفي الموسم الحالي لعب 69 دقيقة فقط، كما شارك ضد نورويتش سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية.

أرسنال
أرسنال

لاعب الوسط صاحب الـ 28 عاماً، لعب في صفوف الجانرز من عام 2011 إلى 2017، قبل أن ينتقل لصفوف الريدز، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

تشامبرلين بقميص أرسنال
تشامبرلين بقميص أرسنال

وأشارت الصحيفة، إلى أن تشامبرلين يريد اللعب في فريقه القديم للعودة لصفوف المنتخب الإنجليزي، كما أن إدارة أرسنال ترغب في ضمه خلال شهر يناير المقبل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قبل التعاقد معه بصفة نهائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى