كيروش يصدم لاعبي منتخب مصر قبل مباراة السنغال

كيروش يصدم لاعبي منتخب مصر قبل مباراة السنغال

منتخب مصر.. يبدو ان المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الاول لكرة القدم، قد قرر اظهار العين الحمراء للاعبي الفراعنة وذلك قبل المباراتين الحاسمتين امام المنتخب السنغالي وذلك في الدور الفاصل والحاسم في التصفيات النهائية التي تحسم المتاهل الى نهائيات بطولة كاس العالم 2022 والمقرر اقامتها في قطر في صيف العام الجاري.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال

ومن المقرر ان يستقبل منتخب مصر نظيره السنغالي في مباراة الذهاب يوم 25 مارس الجاري في القاهرة بينما ستقام مباراة الإياب في يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته في السنغال على ملعب عبد الله واد حيث يتأهل الفائز بينهما بمجموع المباراتين إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن اجل فرض حالة من الانضباط والتزام أصدر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول قرارا حاسما داخل معسكر الفراعنة المقام حاليا استعدادًا لمباراتي السنغال يفيد بمنع أي شخص من التواجد داخل المعسكر إلا بموافقته لرغبته في أن يكون تركيز اللاعبين والجهاز الفني داخل المعسكر في أعلى درجاته وعدم تشتيت اذهان اللاعبين قبل المباراة المهمة الحاسمة.

ويرغب منتخب مصر في التأهل إلى المونديال للمرة الرابعة في تاريخه تحت قيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش على حساب السنغال بعد خسارة منتخب مصر أمام اسود التيرانجا في نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بركلات الترجيح.

إقرأ أيضًا: بايرن ميونيخ يدخل سباق التعاقد مع هدف برشلونة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا