الدوري الإنجليزيبطولاتدوري أبطال أوروبارياضةكورة عالميةليفربول

كلوب يحدد قاعدة يريد أن يغيرها في كرة القدم: “تضر اللعبة”

كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي يعتقد أن استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد يحتاج إلى تحسين بعد رؤية تطبيقه على مدار المواسم القليلة الماضية، وقال يورجن كلوب إن تطبيق تقنية VAR هو الشيء الذي يرغب في تغييره في كرة القدم.

كلوب: تقنية حكم الفيديو المساعد بالفعل مركزًا للجدل

على الرغم من تقديمه لمساعدة الحكام في اتخاذ قراراتهم، أصبحت تقنية حكم الفيديو المساعد بالفعل مركزًا للجدل، ويعتقد كلوب أنه يجب تبسيط وتحسين استخدام التكنولوجيا لمنعها من الإضرار باللعبة.

قال يورجن في مقابلة مع This is Anfield عندما سئل عن أي قاعدة واحدة يريد أن يغيرها في كرة القدم، إنه يريد إلغاء تقنية حكم الفيديو المساعد، بحسب “goal”.

كلوب

كلوب

يحتفل يورجن بمرور 20 عامًا على عمله كمدرب، بعد أن تولى زمام الأمور لأول مرة في فريق ماينز في مطلع القرن الحالي، وعندما سئل عما علمه إياه هذان العقدان المملوءان بالجوائز في ألمانيا وإنجلترا، كان لديه رأي منعش في هذه المسألة.

وذكر المدرب الألماني يورجن كلوب “لا تأخذ كرة القدم على محمل الجد، أعلم أنها مهمة لنا جميعًا لكن الناس يثيرون ضجة كبيرة في كرة القدم، لذلك في كثير من اللحظات أحاول تذكير نفسي فيها أنها لا تزال لعبة ولا تنسى ذلك”.

وتابع “أعلم أننا نتعرض للضغط في المواقف التي يكون فيها الأمر أشبه بإقالة المدربين وتحدث أشياء كثيرة في عالم كرة القدم، لكن أعتقد أنه في كثير من الأحيان يجب أن نهدأ، لا تأخذ الأمر على محمل الجد، إنها لا تزال لعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى