بطولات أخرىرياضةكورة عربية

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجيبوتي بتصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجيبوتي بتصفيات كأس العالم.. واحدة من الكلمات التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة، على محرك البحث العالمي «جوجل»، ويقدم موقع «حصري 24» لقرائه القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجيبوتي.

وسيواجه منتخبا الجزائر وجيبوتي، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيقام اللقاء المرتقب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم 2022.

مباراة الجزائر وجيبوتي
مباراة الجزائر وجيبوتي

ويحتل منتخب الجزائر صدارة المجموعة الأولى، متساويًا مع منتخب بوركينا فاسو، الذي يملك 10 نقاط في رصيده، في حين يأتي منتخب جيبوتي بالمركز الأخير من دون أي نقاط.

موعد مباراة الجزائر ضد جيبوتي

وتقام مباراة جيبوتي والجزائر ضمن تصفيات كأس العالم 2022، في تمام الساعة الرابعة عصراً، وفي تمام الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجيبوتي

وستذيع القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على موقع «يوتيوب»، مباراة الجزائر وجيبوتي في التصفيات، كما ستنقل المباراة على القناة الرسمية الجزائرية الأولى.

تردد قناة الجزائرية الأولى: 20211

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11680.

– معامل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: أفقي (H).

– معدل تصحيح الخطأ: 56.

– الجودة: HD.

– اسم القناة: ENTV Algeria.

اقرأ أيضا:

ماذا قال مدرب أنجولا عن منتخب مصر ومحمد صلاح؟

«معاقبة عبدالحفيظ» طلب غريب من قناة الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى