رياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا، من أجل مشاهدة المباراة التي تعد تحصيل حاصل نظرًا لضمان تأهل الفريقين، إلا أن جماهير المارد الأحمر تعتبرها بمثابة رد اعتبار لخسارة مباراة الجولة الثانبة في تنزانيا.

وكان الأهلي قد سقط في فخ الخسارة أمام مضيفه سيمبا، في المباراة التي جمعتهما على «الملعب الوطني» بالأراضي التنزانية، بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ويمكن لعشاق المارد الأحمر متابعة اللقاء، عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية المتوحة، إلى جانب إذاعتها على قناة «Bein Sports 4 HD» المشفرة، بتعليق عصام الشوالي.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي وسيمبا في تمام 9 مساء اليوم الموافق 9 أبريل الجاري بتوقيت القاهرة، و10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و11 مساءً بتوقيت الإمارات، و8 مساءً بتوقيت تونس، و7 مساءً بتوقيت جرينتش.

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

مباراة تحصيل حاصل لفريقي الأهلي وسيمبا

يدخل الأهلي المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا، برصيد 8 نقاط، بينما يتربع سيمبا التنزاني على صدارة ترتيب المجموعة، برصيد 13 نقطة، ليضمن كلا الفريقين التأهل كأول وثاني المجموعة بغض النظر عن نتيجة لقاء المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونجولي.

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، كالتالي: «محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، أحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، ‏وأيمن أشرف، وبدر بانون، وسعد سمير، ومحمد هاني، وليد سليمان، حسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وأكرم توفيق، ومحمد مجدي أفشة، وناصر ماهر، وطاهر محمد، ‏وجونيور أجايي، مروان محسن، وصلاح ‏محسن، ومحمد شريف، ووالتر بواليا».

اقرأ أيضا: عاجل.. تحويلات مرورية على الطريق الصحراوي من الصعيد للقاهرة لمدة 4 أشهر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى