قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول اليوم بالدوري الانجليزي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لمواجهة نظيره فريق واتفورد، وذلك مساء اليوم السبت الموافق الثاني من شهر مارس الجاري في إطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ويستضيف نادي ليفربول، نظيره فريق واتفورد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

 

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد في الدوري الانجليزي

 

وتبدأ أحداث مباراة ليفربول ضد واتفورد، مساء اليوم السبت الموافق الثاني من شهر أبريل المقبل، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي، على ملعب أنفيلد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول في الدوري الانجليزي

 

وتنقل أحداث مباراة ليفربول ضد واتفورد، التى تقام بعد قليل عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بالوطن العربي.

 

ويدخل ليفربول هذا اللقاء على أمل تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي واتفورد من أجل الاقتراب أكثر في المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة نظيره مانشستر سيتي.

 

موقف ليفربول من جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

ويتواجد فريق ليفربول، ضمن المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، حصدهم من خلال 29 جولة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في ثلاثة مباريات.

 

موقف واتفورد من جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

وعلى الجانب الآخر، يدخل نادي واتفورد مباراة اليوم وهو محتلاً المركز 18 برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا