الدوري الإنجليزيبطولاترياضةليفربول

قلق في ليفربول بعد إصابة مهاجمه

يتخوف فريق ليفربول من إصابة نالت من أحد لاعبيه قبل مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، إذ يعاني المهاجم ديوغو جوتا من إصابة وغاب عن فوز البرتغال الودية 3-0 على قطر في نهاية الأسبوع الماضي.

مهاجم ليفربول لم يشارك في تدريبات البرتغال حتى الآن

كشف فرناندو سانتوس مدرب البرتغال الآن أن جوتا يمكن أن تتم إعادته إلى الريدز في وقت مبكر لأنه لا يزال لم يشارك في جلسة تدريبية جماعية، وقال في مؤتمر صحفي قبل مباراته في تصفيات كأس العالم ضد لوكسمبورغ يوم الثلاثاء: “تدرب منذ فترة، وزاد من شدته اليوم مع جواو بريتو، لكنه لم يتدرب معنا”.

ليفربول

ليفربول

ليفربول

وتابع “إذا رأينا أن لديه أي شروط ليكون على مقاعد البدلاء فلا بأس بذلك، وإذا لم نجد ذلك، فلن نخاطر مع لاعب لم يتمكن من التدريب معنا لفترة طويلة، وسنتخذ القرار قريبًا، وإذا لم يستطع اللعب، فسوف يعود إلى ليفربول“.

كان جوتا نقطة محورية لفريق يورجن كلوب هذا الموسم، ليحل محل روبرتو فيرمينو باعتباره اللاعب رقم 9 في هجوم الريدز المرصع بالنجوم، وشارك في 6 من مبارياتهم الـ7 في الدوري.

سجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 3 أهداف في تسع مباريات في جميع المسابقات حيث حقق الريدز بداية واعدة في موسم 2021-22.

يحتل فريق كلوب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي المتصدر وفاز أيضًا بأول مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى