أخبار مصر

قطع مياه الشرب عن عدة مناطق في الجيزة 7 ساعات حتى فجر السبت

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، في بيان صدر عنها، اليوم الجمعة، 2 أبريل 2021، عن قطع مياه الشرب عن عدة مناطق في الجيزة.

وذكرت الشركة، في بيانها، أنها ستقطع المياه عن مركز ومدينة أبو النمرس والقرى التابعة لها، لمدة 7 ساعات اعتباراً من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 2/4/2021، حتى الساعة الخامسة صباح غدٍ السبت الموافق 3/4/2021.

قطع مياه الشرب لمدة 7 ساعات

وأكدت الشركة أن قطع مياه الشرب عن هذه المناطق، سيكون نظراً لأعمال الصيانة في محطة مياه أبو النمرس المرشحة، وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

قطع مياه الشرب

وأوضحت شركة مياه الشرب، أنَّها قامت بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة في المناطق المتأثرة، مشيرة إلى أنَّه في حالة طلب هذه السيارة يتم الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

اقرأ أيضا: حقيقة انتقال محمد شريف إلى نادي طرابزون التركي نهاية الموسم

محافظة الجيزة تعلن قطع المياه

كانت محافظة الجيزة نشرت بياناً، أمس الخميس، 1 أبريل 2021، أكدت فيها أنه سيتم قطع مياه الشرب عن عدة مناطق في المحافظة كان من بينها منطقة أبو النمرس، وكذا القرى التابعة لها، معلنة أن مدة قطع المياه ستصل إلى 7 ساعات.

وذكرت المحافظة، في بيانها المنشور أمس، أن قطع المياه سيكون بسبب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتركيب 3 وصلات صلب قطر 500 مم، بين بيارة المياه المرشحة وعنبر الطلمبات المرشحة في محطة شرب أبو النمرس.

وأوضحت المحافظة، أن الشركة ستكون مضطرة إلى قطع المياه، هذه المدة من أجل تنفيذ أعمال الإصلاح، من الساعة الـ10 مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة 5 صباح غدٍ السبت، معلنة اسماء المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه، وهي هي مركز ومدينة أبوالنمرس، وكذا القرى التابعة له.

وأعلنت المحافظة أنها ستعمل على توفير سيارات ستكون محملة بمياه صالحة للشرب، من أجل سد احتياجات المواطنين القاطنين في هذه المناطق عند الطلب على رقم طوارئ 125.

اقرأ أيضا: موعد وأسعار تذاكر حفل عمر خيرت في قصر عابدين

الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا.. مصاب بكورونا و«حالته حرجة»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى