خدمات ومنوعات

قطع المياه عن 8 مناطق في القاهرة لمدة 14 ساعة غدا

قطع المياه.. واحدة من الخدمات التي يقدمها موقع “حصري 24” لقراءه، إذ ننشر خريطة أماكن قطع المياه، اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020، ليأخذ المواطنين في هذه المناطق احتياطاتهم.

أصدرت شركة مياه الشرب في القاهرة بيانا، اليوم، أعلنت فيه قطع المياه عن 8 مناطق، لمدة 14 ساعة، بدءا من يوم الاثنين الموافق 9 نوفمبر 2020، من العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر صباح اليوم التالي.

وأكدت شركة المياه أن المناطق التي سينقطع فيها مياه الشرب هي: «معسكرات الأمن المركزي والعمليات الخاصة وكل المعسكرات المجاورة، ومحطة مترو عدلي منصور في الهايكستب، والمنطقة ما بين مساكن الفاروقية والمنطقة الصناعية بالكيلو 18 وجميع التقسيمات الواقعة بينهما، مشروع إسكانات أهالينا 1 و2، وشارع جمال عبدالناصر ومتفرعاته، وتقسيم عمر الخطاب، ومدينة قباء، والحرفين».

 

وأوضحت الشركة، في بيانها، أن قطع المياه يعود إلى وجود أعمال توسعات كوبري محور الدائري مع كوبري التعمير، في شارع جسر السويس، مشيرا إلى أن الأعمال استدعت تحويل مسار خط المياه، الموجود بقُطر 800 مم، في شارع جسر السويس.

من جانبها، ناشدت شركة المياه في القاهرة، المستشفيات، وأصحاب المخابز بأن يتدبروا احتياجاتهم من المياه، خلال الفترة من 8 حتى 9 نوفمبر، مشيرة إلى أنها ستعمل خلال تلك الفترة على تدبير سيارات مياه صالحة للشرب، ستدفع بها للمناطق المتأثرة، معلنة أنه عند طلب سيارات المياه المتنقلة يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

اقرأ أيضا:

حالة الطقس اليوم الأحد 8-11-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

وزير التعليم: تعطيل الدراسة في يد المحافظين

لماذا هدد كاف بـ إلغاء نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى