رياضة

قبل مواجهة الزمالك والرجاء.. قرار رسمي يسعد أبناء “ميت عقبة”

قرار رسمي جديد صدر عن الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، بشأن نادي الزمالك قبل خوض لقاءه أمام نادي الرجاء المغربي، حيث أصدرت الهيئة قرارا أسعد المصريين عموما ومشجعي الزمالك بصفة خاصة، وهو بث مبارة الزمالك والرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك على التردد الأرضى لـ “on time”، غد الأربعاء.

وأعلنت الهيئة، في بيان صدر عنها اليوم، أنَّ قرار بث مباراة الزمالك والرجاء المغربي على التردد الأرضي جاء في إطار حرص الهيئة على حق المواطنين المصريين بصفة عامة ومشجعي الزمالك بصفة خاصة في مشاهدة الأحداث الرياضية المهمة.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، أنها تتمنى مشاهدة ممتعة لمشجعي الكرة المصرية على قناة “أون تايم”.

الزمالك والرجاء في مهمة صعبة قبل لقاء الأهلي

ويواجه نادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي، في التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حسم الفريق الأبيض مباراة الذهاب بهدف نظيف على مركب محمد الخامس في المغرب، أحرزه اللاعب أشرف بن شرقي بعد عرضية ممتازة رفعها أحمد سيد “زيزو”.

وتأجلت مباراة الزمالك والرجاء مرتين، وتأخر موعد إقامة المباراة عن موعدها الأصلي لمدة 11 يوما، بسبب تأجيل المباراة للمرة الأولى بسبب إصابات كورونا، وتقرر خوض اللقاء يوم 1 نوفمبر، ثم صدر قرار آخر بتأجيلها من قبل “كاف” بخوض اللقاء يوم 4 نوفمبر.

ويدخل الرجاء اللقاء رافعا شعار لا بديل عن الفوز، لكنه في مهمة صعبة إذ إن الفريق المغربي لم ينجح في آخر مواجهاته مع الزمالك في هز شباك الأبيض في دوري أبطال إفريقيا، كان آخرها مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وخسر اللقاء بهدف نظيف.

ويضمن الزمالك الصعود للدور النهائي بالتعادل بأي نتيجة، في مشوار سعيه للتتويج بالأميرة السمراء، واستعادة اللقب الغائب عنه منذ 2002.

ويواجه الفائز من لقاء الزمالك والرجاء النادي الأهلي، الذي تأهل للدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي بالفوز عليه بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف، وستقام مباراة التتويج يوم 27 نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى