الدوري الإسبانيبرشلونةرياضةريال مدريد

قبل الكلاسيكو .. السماح بحضور جماهيري 100% في برشلونة

كشف بيري أرجوان رئيس حكومة إقليم كتالونيا، الذي يمثله نادي برشلونة، عن السماح بحضور الجماهير بنسبة 100%، وذلك في المدرجات الخاصة بملاعب الإقليم وعلى رأسها الكامب نو معقل البلوجرانا، وذلك بداية من يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر الجاري، وذلك استعداداً لحضور الجماهير في أكبر مباريات الموسم وهي الكلاسيكو.

وأكد رئيس الحكومة أن الحضور سيكون إلزامياً بالأقنعة الطبية، مع عودة كافة الأنشطة المختلفة، وذلك قبل حوالي أقل من أسبوعين على المواجهة المرتقبة في الكلاسيكو والتي ستجمع برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد في الدوري الإسباني.

برشلونة يتسلح بجماهيره ضد ريال مدريد

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة سيلعب ضد فالنسيا في الجولة التاسعة من الدوري قبل أن يلتقي مع دينامو كييف الأوكراني بثالث جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بالسعة الجماهيرية الكاملة قبل المواجهة المرتقبة ضد الميرنجي.

جماهير برشلونة
جماهير برشلونة

تعرف على موعد مباراة الكلاسيكو

ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم 24 أكتوبر الحالي، وذلك في قمة مواجهات الجولة العاشر من الليجا الإسبانية.

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

ويسعى نادي برشلونة لمصالحة جماهيره بعد النتائج المخيبة هذا الموسم حتى الآن، في الدوري ودوري أبطال أوروبا، مما جعل مصير المدرب الهولندي رونالد كومان على المحك، وقد يؤدي تعثره في المباريات المقبلة إلى إقالته من منصبه بشكل رسمي.

برشلونة
برشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى