رياضة

قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني.. عودة الحاوي وناصر ماهر و5 مهاجمين

قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني أعلنها المدير الفني الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره المريخ السوداني، عصر السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويقام اللقاء بين الفريقين على ستاد «الجوهرة الزرقاء» في الخرطوم.

قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني

ضمت قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني في حراسة المرمى كلاً من اللاعبين «محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير»، كما ضمت في خط الدفاع كل من «محمد هاني، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وياسر ابراهيم، ورامي ربيعة، وأحمد رمضان بيكهام، وسعد سمير».

وشملت القائمة في خط الوسط كل من اللاعبين «وليد سليمان (الحاوي)، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي (أفشة)، وأليو ديانج (الدبابة)، وعمرو السولية، وأكرم توفيق، وناصر ماهر، وأحمد نبيل (كوكا)»، وفي الهجوم جاء كل من اللاعبين «محمد شريف، وجونيور أجايي، ووالتر بواليا، ومروان محسن، وصلاح محسن».

يشار إلى أن الفريق الأول للنادي الأهلي اختتم تدريباته، مساء الأربعاء، في القاهرة، قبل الاتجاه إلى السودان من الاستعداد لمواجهة المريخ السوداني، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.‏

وأجرت بعثة النادي الأهلي، اليوم الخميس، مسحة طبية، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة المريخ السوداني.

كان النادي الأهلي قد حقق فوزاً مهماً في الجولة الماضية، أمام فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهدافٍ دون رد. ويحل النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، خلف ناددي سيمبا التنزاني الذي يتصدر المجموعة بفارق 3 نقاط عن النادي الأهلي، ويحل في المركز الثالث نادي فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، ويتذيل ترتيب المجموعة فريق المريخ السوداني برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى