فيريرا يحسم الجدل حول حارس مرمى الزمالك أمام بيراميدز

فيريرا يحسم الجدل حول حارس مرمى الزمالك أمام بيراميدز

يبدو ان المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حسم الجدل حول تحديد حارس المرمى للفريق الابيض والذي سيدفع به بشكل اساسي في مباراة فريق نادي بيراميدز في الموقعة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في صراع شرس على تحقيق الثلاث نقاط.

وينتظر عشاق كرة القدم المصرية انطلاق مباراة الزمالك أمام بيراميدز يوم الأربعاء المقبل بعد غدا الموافق 6 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز في موقعة ستحسم الوصافة والمركز الثالث بشكل كبير خلف الاهلي المتصدر حتى الان.

واستقر المدرب البرتغالي فيريرا على مشاركة حارس المرمى محمد أبو جبل لحماية عرين الزمالك في مباراة بيراميدز رغم غيابه عن المشاركة في لقاء ساجرادا الأنجولي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الجمعة الماضي في الجولة السادسة والاخيرة في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر فيريرا الاعتماد على أبو جبل بسبب أنه الحارس الأساسي للفريق الأبيض، رافضا المجازفة في هذه المباراة المصيرية التي ستحسم مشوار فريق القلعة البيضاء خلال مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا