فيديو.. لحظة تعرض محمد صلاح للسباب من جماهير السنغال

فيديو.. لحظة تعرض محمد صلاح للسباب من جماهير السنغال

صبت جماهير المنتخب الاول السنغالي لكرة القدم، جام غضبها على لاعبي المنتخب المصري الوطني الاول لكرة القدم، وذلك بعد وصول بعثة احفاد الفراعنة الى العاصمة السنغالية داكار، حيث انتظار موقعة الحسم المصيرية والتي ستنجمع بين منتخبي مصر والسنغال وذلك في مباراة من المقرر لها ان تقام مساء غدا الثلاثاء في إياب الدور الحاسم في التصفيات الإفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وسيحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره السنغالي غداً الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري في لقاء سيبدا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة السعودية في إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022 علما بأن المنتخب المصري نجح في تحقيق الانتصار بهدف نظيف في لقاء لذهاب الذي اقيم على ارضية ملعب استاد القاهرة.

وفور وصول بعثة المنتخب مطار العاصمة داكار تعرض بعض اللاعبين للسباب من قبل جماهير اسود التيرانجا، وتحديدا الثنائي محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وأحمد السيد زيزو الجناح الأيسر للفراعنة.

وفاز المنتخب الوطني في مباراة الذهاب على نظيره السنغالي بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت بينهما الجمعة الماضي على ملعب استاد القاهرة الدولين ويحتاج الى التعادل باي نتيجة من اجل التاهل للمونديال.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا