أخبار مصر

ضبط الطبيب المتحرش بفتاة في ميكروباص بالشرقية.. فيديو

واحدة من جرائم الانفلات الأخلاقي، دارت أحداثها في أحد الميكروباصات في الشرقية، إذ تفاجأت طالبة جامعية بطبيبٍ حديث التخرج يتحرش بها داخل الميكروباص وهي في طريقها لجامعة الزقازيق.

وتطاول الطبيب ووصل انفلاته إلى ممارسة العادة السرية أمامها، ما جعل الفتاة تصرخ فتوقف السائق فجأة وأمسك الركاب الشاب، وأخطرت الشرطة.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وضبطت المتهم وتبين أنه طبيب بشري حديث التخرج بجامعة الزقازيق، واتهم الطبيب بممارسة فعلٍ فاضح، بجوار فتاة والتحرش بها داخل الميكروباص.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة القبض على الشاب، بعدما استنجدت بالمارة وفضحت المتحرش.

الطبيب المتحرش حديث التخرج.. وأنكر التهمة

وثق الفيديو المتداول لحظة ضبط المتحرش وضربه في الشارع، وتبين أن الفتاة التي تحرش بها هي من صورت الطبيب الذي تحرش بها، وقالت في الفيديو: “مش هسيبه لحد ما يروح القسم، مش هسيبه، ومش هعرف أتصل بحد معيش رصيد”.

وأكدت مصادر أمنية أن الشرطة ضبطت المتهم بعدما أمسكه ركاب الميكروباص، وتحرر محضر بالواقعة، وأنكر الطبيب تلك الفعلة وادعى أن الطالبة لفقت له تلك الاتهام.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من فتاة، تتهم فيه طبيب بشري بجامعة الزقازيق بالتحرش بها وممارسة العادة السرية داخل سيارة ميكروباص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى