فريق غير متوقع.. قائد الزمالك يرحل إلى عملاق الدوري السوداني

فريق غير متوقع.. قائد الزمالك يرحل إلى عملاق الدوري السوداني

الزمالك .. في مفاجأة غير متوقعة.. يبدو ان احد كباتن ونجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بات على اعتاب الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في الفترة المقبلة في ظل أزمة عدم تجديد تعاقده مع الفارس الابيض خلال الفترة الحالية رغم ترحيب اللاعب بالاستمرار مع الفريق الأبيض.

قائد الزمالك يرحل إلى عملاق الدوري السوداني

وفجرت تقارير صحفية سودانية مفاجأة مدوية عن مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وهو الظهير الايمن حازم إمام وموقفه من الرحيل والانتقال إلى صفوف الدوري السوداني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك
الزمالك

ووفقا للتقارير فإن حازم إمام قائد فريق الكرة الاول بنادي الزمالك تلقى عرضًا خلال الأيام الماضية من أحد الأندية العملاقة في السودان المريخ او الهلال من اجل حسم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، في ظل معاناة اللاعب من قلة المشاركة في الفترة الحالية بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا.

ومن المقرر ان يعقد حازم إمام جلسة مع أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالنادي لحسم موقفه من التجديد مع القلعة البيضاء او الرحيل لاتخاذ قراره بشأن الانتقال واللعب في الدوري السوداني.

إقرأ أيضًا: مفاجأة مدوية في الأهلي .. موعد عودة الصخرة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا