خدمات ومنوعات

فرص عمل من التضامن.. والراتب يصل لـ 10 آلاف جنيه

فرص عمل جديدة نشرها موقع «فرصنا»، الذي يتبع وزارة التضامن الاجتماعي، يعلن فيها توفيره نحو عشرة وظائف شاغرة في عدد من الشركات والمؤسسات لسد العجز بها.

ويقدم موقع “حصري 24″، في ضوء الخدمات التي يقدمها لقرائه، تفاصيل الوظائف المعروضة حاليًا، وهي كالتالي.

أعلنت شركة «فوت كود» عن حاجتها لمسؤولي مبيعات وتسويق إلكتروني «سوشيال ميديا»، للعمل في مقر الشركة بمدينة نصر في القاهرة، مؤكدة أنها تحتاج 3 أشخاص للعمل لديها، مشترطة وجود نحو ‎3 سنوات خبرة، للمتقدمين على أن يكون المتقدمون من الذكور، وتكون اللغة الإنجليزية، على أن يكون سن المتقدم بين 23 و34 عاما.

فرص عمل ومرتبات عال العال

وقالت الشركة إن المؤهل المطلوب للمتقدمين عالٍ، على أن يكون الراتب الأساسي يتراوح بين 3000 لـ3500 جنيه مصري، مع حوافز إضافية تتراوح بين 2500 لـ5000 جنيه مصري.

فيما طلبت شركة «الأهرام» سائق خاص «رخصة خاصة»، على أن يكون مقر العمل في الشركة بحدائق الأهرام، في الجيزة، وتكون سنين الخبرة للمتقدم سنة على الأقل، ويشترط أن تكون رخصة القيادة «خاصة»، على أن يكون السن المطلوب للمتقدمين للوظيفة يتراوح بين 45 لـ62 عاما، ولا يوجد شرط المؤهل حيث إن الوظيفة تناسب كل المؤهلات.

فرص عمل

أكدت إحدى الشركات الكبرى في مجال المواد الغذائية المستوردة الفاخرة، في إعلان نشرته عن حاجتها لمصمم جرافيك، على أن يكون مقر العمل في مدينة نصر بالقاهرة، وتكون سنوات الخبرة من 5 لـ7 سنوات.

ولم تشترط الشركة تحديد جنس المتقدمين، لكن اشترطت أن تكون اللغة الإنجليزية جيد جدا، والسن المطلوب يتراوح من 28 لـ35 عاما، ويكون المؤهل المطلوب عالٍ، ويتراوح الراتب الأساسي من 7000 لـ10000 جنيه مصري.

فيما أعلنت شركة النصر، عن حاجتها لمدير معرض ملابس، على أن يكون مقر العمل في أمبروز ومحرم بك بمحافظة الإسكندرية، ويكون مستوى الخبرة مدير أو مشرف، وتتراوح سنوات الخبرة من 5 لـ 8 سنوات، ويفضل أن يكون الجنس المطلوب للعمل من الذكور، ويكون سنهم المطلوب من 26 حتى 33 عاما، ويكون المؤهل عالٍ.

ونشرت شركة «قصر نابولي» عن حاجتها لمحاسبين للعمل ويكون مقر العمل في «15 مايو، والأزبكية، والبساتين، التبين، والقاهرة»، وتكون سنوات الخبرة 5 سنوات على الأقل، على أن يكون المتقدم للوظيفة من الذكور، ويتراوح سنهم بين 27 و35 عاما، بمؤهل عالٍ.

شركة «كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار – وكيل سيارات سكودا في مصر»، أعلنت عن حاجتها إلى 10 عمال للعمل في ميكانيكا السيارات، ويكون مقر العمل في التجمع الأول بالقاهرة، ويكون مستوى الخبرة متوسطًا، وتكون سنوات الخبرة من 3 لـ10 سنوات، كما يشترط أن تكون رخصة القيادة خاصة.

ويكون الجنس المطلوب من الذكور، على أن تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية، ويتراوح السن المطلوب 21 لـ 35 عامًا، ويكون المؤهل المطلوب ثانوية فنية بنظام 3 سنوات «متوسط»، ويكون الراتب الأساسي من 3000 لـ4500 جنيه مصري، وتكون الحوافز الإضافية من 1000 لـ1500 جنيه مصري.

فرص عمل للمنجدين أفرنجي

وأعلنت شركة «أنتريه للأثاث» عن حاجتها لـ«منجد أفرنجي»، في مقر العمل بالتجمع الخامس في محافظة القاهرة، وطلبت الشركة منجدين، على أن يكون السن المطلوب يتراوح من 20 لـ40 عاما، ولا يشترط وجود مؤهل محدد على أن تناسب كل المؤهلات، ويكون الراتب الأساسي يتراوح 4000 لـ 5000 جنيه مصري.

نشرت شركة المقاولات العمومية إعلانًا طلبت فيه 10 عمال أمن إداري على أن يكون مقر العمل من الهرم في محافظة الجيزة، ويكون مستوى الخبرة متوسطة، وتتراوح سنواتها بين 3 لـ10 سنوات، ويكون الجنس المطلوب من الذكور، ويكون السن المطلوب من 22 لـ40 عاما.

وأوضحت الشركة أن تشترط مؤهل ثانوية فنية بنظام 3 سنوات «متوسط»، ويكون الراتب الأساسي قابلا للتفاوض، وتتراوح الحوافز الإضافية من 100 حتى 400 جنيه مصري.

فيما أعلنت «شبكة المجد الفضائية» عن حاجتها إلى 10 أشخاص للعمل في المونتاج والمونتير، ويكون مقر العمل في التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، وتكون مستوى الخبرة متوسطة، على أن تكون سنين الخبرة، سنة على الأقل، ولم تشترط الشركة جنسا محددا، وتكون اللغة الإنجليزية «جيدة جدا»، ويتراوح السن المطلوب بين 24 لـ40 عاما.

واشترطت الشركة أن يكون المتقدمين جيد جدا في الحاسب الآلي، ويكون المؤهل المطلوب عالٍ، ويكونون على مستوى جيد جدا في مايكروسوفت أوفيس.

وطلبت شركة سمارت جروب، ومقرها 15 مايو، الأزبكية، البساتين، التبين، والقاهرة، 8 أشخاص للعمل مندوبي مبيعات جملة وتجزئة.

واشترطت الشركة أن يكون الخبرة متوسطا، وأن تكون خبرته من 3 لـ5 سنوات، وأن يكون لديه رخصة قيادة خاصة، علما بأنّ المطلوب للعمل ذكور فقط، والسن المطلوب من 25 لـ37 عاما، والمؤهل المطلوب لشغل الوظيفة دبلوم فوق المتوسط بنظام الـ5 سنوات.

أخبار تهمك

فرص عمل للشباب من جميع المؤهلات بعمولات تصل لـ12 ألف جنيه

فرص عمل لمئات الشباب من القوى العاملة برواتب تصل لـ 4 آلاف جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى