خدمات ومنوعات

فرص عمل بمرتبات تصل إلى 5 آلاف جنيه.. اعرف التفاصيل

نشر موقع “فرصنا” إعلاناً يشير إلى وجود عددٍ من الوظائف الشاغرة في عدة محافظات؛ من أجل مساعدة الأشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل مناسبة.

وأعلن الموقع المختص بالتوظيف التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، عن عدة وظائف بمرتبات مجزية، وهي:

طلب الموقع مندوبي مبيعات خارجية اثنين لشركة سيراج، على أن يكون مقر العمل في العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، مشترطة أن تكون سنوات الخبرة للمندوبين تتراوح من عامين إلى ‎3 أعوام.

وأوضحت الشركة أن الجنس المطلوب للعمل من الذكور، على أن يكون السن المطلوب يتراوح من 23 لـ35 عاما، وذلك بمؤهل فوق متوسط، دبلوم نظام 5 سنوات.

وأعلنت شركة “ميلكو ميك” حاجتها لـ3 أفراد أمن، على أن يكون العمل بمقر الشركة في الدقي بالجيزة، ويكون مستوى الخبرة للمتقدمين متوسطة، تتراوح من عام إلى 3 أعوام، ويكون الجنس المطلوب للعمل من الذكور.

وأشارت إلى أن السن المطلوب للعمل يتراوح من 20 حتى 35 عاما، بمؤهلٍ متوسط ثانوية فنية نظام 3 سنوات، براتب أساسي يبلغ نحو 2500 جنيه.

وطلبت معامل ألفا سباك تركيبات وصيانة، على أن يكون مقر العمل بالجيزة، بخبرة متوسطة، وذلك على أن تكون سنوات الخبرة 3 سنوات على الأكثر، ويكون سن المتقدم للعمل يتراوح بين 25 لـ33 عاما، على أن يكون مؤهله الابتدائية.

فرص عمل للشباب بمرتبات مجزية

ونشرت مجموعة “بي إس إس” إعلان تطلب فيه مدير تسويق ومبيعات، وسيكون مقر العمل في المعادي بالقاهرة، ويكون مستوى خبرته إما مديرا أو مشرفا، وتتراح سنوات الخبرة من 5 لـ 15 سنة، ولم تحدد جنس المتقدم للعمل، على أن يتراوح سنه من 35 لـ70 عاما، بمؤهلٍ عالٍ.

فيما طلب شركة “ماميبا”، مشرف أعمال نظافة، للعمل في مقرها بالسادس من أكتوبر بالجيزة، لذلك يجب أن يكون مستوى خبرته مديرا أو مشرفا، وتتراوح سنوات الخبرة من 3 لـ5 سنوات، لكن يجب أن يكون المتقدم من الذكور، ويتراوح عمره من 35 لـ40 عاما، بمؤهل فوق متوسط دبلوم نظام 5 سنوات.

وطلبت شركة أتلانتك جروب الهندسية لتكنولوجيا الطاقة، فنيين اثنين لصيانة الميكانيكا، للعمل في العاشر من رمضان بالشرقية، بخبر تتراوح من 3 – 5 سنوات، على أن يكون لديه أساسيات اللغة الإنجليزية، ويتراوح السن من 26 لـ32 عاما، بمؤهل ثانوية فنية نظام 3 سنوات (متوسط).

وأعلنت شركة ميدل إيست تريدنج، عن حاجتها لمحاسب مالي، وذلك للعمل في مصر الجديدة بالقاهرة، متوسط الخبرة تتراوح من 4 لـ10 سنوات، وتكون
اللغة الإنجليزية جيدة.

ويتراوح السن المطلوب من 30 لـ40 عاما، يجيد الحاسب الآلي، وحاصل على مؤهلٍ عالٍ، ويكون جيد جدا في “مايكروسوفت أوفيس”، ويتراوح الراتب الأساسي من 4 آلاف جنيه لـ 5 آلاف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى