برشلونةبطولاتكورة عالمية

فان خال يهاجم برشلونة بسبب نجوم هولندا

هاجم لويس فان خال المدير الفني لمنتخب هولندا، نادي برشلونة، بسبب الانتقادات الموجهة لثنائي كتيبة الطواحين لاعب الوسط فرينكي دي يونج، والمهاجم ممفيس ديباي، وذلك بعد تذبذب مستوى الفريق الكتالوني في الموسم الجاري.

مدرب هولندا: لست قلقاً بشأن دي يونج

وقال فان خال مدرب منتخب هولندا رداً على سؤال من أحد الصحفيين بسبب الانتقادات الموجهة لنجم خط الوسط الشاب: ” قلقي بشأن فرينكي دي يونج، هل ينتقد؟ إنه نموذجي للفريق، عندما يكون لديك المساهمات العظيمة التي قدمها في العامين الماضيين ، فلا داعي للقلق عليه كثيرًا”.

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

وأضاف في التصريحات التي نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو: “لكن عندما تسوء الأمور، يبحث الناس في برشلونة دائمًا عن اللاعبين الأجانب لتحميلهم المسؤولية، وكذلك الأمر مع المدرب”، وذلك في إشارة لما حدث معه عندما كان مدرباً للبلوجرانا.

مشاهدة مباراة التشيك وهولندا
منتخب هولندا

فان خال يشيد بمهاجم برشلونة: لم يكن لدي مثله من قبل

وأكمل: “هو يلعب مثل بوسكيتس في برشلونة، وهذا المركز لا يحتاج للركض كثيراً لقد لعبت به سابقاً، لكن أعتقد أن دي يونج يركض أكثر من اللازم أحياناً”.

ممفيس ديباي
ممفيس ديباي

وأشاد فان خال بمستوى المهاجم ممفيس ديباي قائلاً: “عندما ألقي نظرة على البيانات الخاصة بـ ممفيس في المباريات والتدريبات، لم يكن لدي مهاجم مثل هذا من قبل، خاصة في عملية الركض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى