الدوري الإنجليزيرياضةكورة عالمية

عودة لوكاكو لتدريبات تشيلسي قبل لقاء برينتفورد

عاد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لتدريبات فريقه تشيلسي، قبل يومين فقط من مباراة ناديه المقبلة ضد برينتفورد، مساء السبت على ملعب برينتفورد كومينتي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك لوكاكو في المران بصورة طبيعية، ليؤكد جاهزيته لخوض المواجهة المقبلة ضد برينتفورد الصاعد حديثاً للبريميرليج، حيث يعتمد المدرب الألماني توماس توخيل على المهاجم البلجيكي بصفة دائمة في خط هجوم تشيلسي.

روميلو لوكاكو في تدريبات تشيلسي
روميلو لوكاكو في تدريبات تشيلسي

الإصابة سر غياب لوكاكو عن لقاء بلجيكا وإيطاليا

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة عضلية خلال مواجهة منتخب بلاده ضد فرنسا في نصف نهائي دوري أمم أوروبا، والذي انتهى بفوز الديوك بنتيجة 3-2.

وغاب المهاجم الدولي عن المشاركة مع بلجيكا في مباراة تحديد المركز الثالث، والتي انتهت أيضاً بفوز الأتزوري بهدفين مقابل هدف، على ملعب يوفنتوس ستاديوم.

كانتي يسجل هدف مذهل في تدريبات تشيلسي

وواصل نادي تشيلسي استعداداته لمواجهة برينتفورد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، حيث يأمل البلوز في مواصلة التربع على صدارة المسابقة، حيث يحتل المركز الأول برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه ليفربول صاحب المركز الثاني.

وشهدت تدريبات تشيلسي أيضاً تألق النجم الفرنسي نجولو كانتي، الذي عاد بعد تعافيه من فيروس كورونا، وسجل هدفاً رائعاً خلال مران البلوز اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى