فن وتليفزيون

عودة برنامج «كلام من دهب» على «المحور» بجائزة 100 ألف جنيه

أعلن الإعلامي طارق علام عن عودة برنامجه الشهير «كلام من دهب» على فضائية المحور بشكل جديد خلال رمضان 2021.

وقال علام في تصريح خاص، إنَّه بدأ تصوير حلقات البرنامج بالفعل في بعض المناطق الشعبية مثل المطرية ووسط البلد، لافتًا إلى أن تصوير البرنامج سيستمر خلال الشهر الفضيل.

وكشف علام عن كواليس البرنامج موضحا أنه يوجه سؤال للمواطنين في الشارع ويستمع إلى اجاباتهم والفائز يحصل على هدية الحلقة وهي مبلغ 100 ألف جنيه.

كلام من دهب يعود من جديد

كلام من دهب
كلام من دهب

اقرأ أيضا: حالة الطقس في رمضان.. الأرصاد تحذر من ارتفاع الحرارة الأسبوع المقبل

وأشار علام إلى أن مواعيد البرنامج حيث سيٌذاع في الساعة ١١ مساء والإعادة الساعة ٣.٣٠ فجرا والإعادة الثانية في الساعة الثامنة والنصف صباحا والإعادة الثالثة في الساعة الخامسة والنصف مساء.

كانت قناة المحور نشرت «برمو» لبرنامج اللإعلامى طارق علام وأطلقت عليه «هدية الرئيس» قبل أن تعلن تغيير اسم البرنامج لـ«كلام من دهب».

وقدم علام برنامج «كلام من دهب» خلال شهر رمضان على مدى قرابة 8 سنوات متصلة منذ منتصف تسعينات القرن الماضي حتى توقفه عام 2004، قبل أن يعود في 2021 بشكل جديد مع استبدال الجنيه الذهب كجائزة بمبلغ 100 ألف جنيه.

يشار إلى أن طارق علام سيقدّم برنامج “هدية الرئيس” خلال شهر رمضان المبارك، ويقدم جائزة يومياً تصل قيمتها إلى ٢٠٠ ألف جنيه، طوال شهر رمضان الكريم.

وأكد علام، في تصريحات صحفية، أنّه يعمل على مشروع سينمائي كبير خلال العام الجديد، حيث يُعد فيلم “الأرض السوداء”.

كلام من دهب
كلام من دهب

يذكر أن طارق علَّام حصل على ليسانس الحقوق، ثم اتجه للعمل في التليفزيون كمذيع، وقدَّم برنامج “كلام من ذهب”، والذي اشتهر به.

اقرأ أيضا: مصدر: الحكومة تدرس رفع أسعار البنزين والسولار 25 قرشاً

إزاي تتخلص من العطش في رمضان 2021.. اعرف نصايح من أطباء التغذية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى