رياضة

عاجل.. ميدو يقدم استقالته من بيراميدز

فجر أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين، عن التقدم باستقالته من منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز.

ميدو يقدم استقالته من بيراميدز

وتقدم أحمد حسام باستقالته من الفريق السماوي، بعد مرور أيام قليلة من أزمته مع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إذ دخل الثنائي في مشادة حادة بينهما، بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

تغريدة ميدو حول الاستقالة

غرد أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلا: «تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم»، لتزداد بذلك الأمور سوءا داخل النادي السماوي.

أحمد حسام
أحمد حسام

ترتيب بيراميدز في بطولة الكونفدرالية

وكان الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، قد تعرض لهزيمة قاسية أمام نظيره الرجاء المغربي، مساء أمس الأحد، بهدفين دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

ميدو
ميدو

وعزز الرجاء المغربي بذلك الفوز موقع في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما اكتفى بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة، بينما يحتل نكانا الزامبي المركز الثالث في المجموعة، برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة وحيدة، ويتذيل نامونجو التنزاني ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى