رياضة

عاجل.. محامي شيكابالا يستدعى الشرطة لاتحاد الكرة

تستمر حالة كبيرة من الجدل داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك بسبب قائد القلعة البيضاء محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب إيقافه لمدة ثمانية مباريات.

شيكابالا يحضر الشرطة لمقر إتحاد الكرة

وشهدت الساعات القليلة الماضية حضور كمال شعيب محامي اللاعب إلى قر الأتحاد المصري من أجل الحصول على إفادة بعدم خضوع اللاعب للتحقيق وإثابت الواقعة لتخفيفها بناء على التوصية الخاصة بمركز التحكيم والتسوية.

حيث طلبت لجنة التحكيم والتسوية يوم الثلاثاء الماضي من محامي شيكابالا أن يتقدم بالأوراق التي تفيد بأن اللاعب لم يخضع للتحقيق قبل صدور عقوبة الإيقاف لثمانية أشهر بسبب المشادة التي وقعت بينه وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة قبل أن يتم تخفيفها إلى الإيقاف لثمانية مباريات وغرامة مالية قدرها ربع مليون جنيه بدلًا من 500 ألف وبالفعل تواجد كمال شعيب للحصول على الإثبات لكن إدارة الجبلاية رفضت منحه ما يفيد بأن اللاعب لم يتم التحقيق معه.

محضر إثبات حالة ضد اتحاد الكرة

على الفور ونظرًا لما وجده محامي اللاعب من تعنت ضده قام بعمل محضر إثبات حالة بسبب عدم الحصول على ما يثبت وجود تحقيقات مع اللاعب فيما سيتم التقدم بتلك الأوراق للجنة التسوية يوم السابع عشر من شهر أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى