عاجل.. لاعب الأهلي الراحل ينتقل إلى الدوري الليبي

رحل النجم النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، إلى صفوف نادي النصر الليبي، وذلك في صفقة انتقال حر.

عاجل.. لاعب الأهلي الراحل ينتقل إلى الدوري الليبي

 

وأعلنت إدارة نادي النصر الليبي، عبر صفحتهم الرسمية، الحصول على خدمات النجم النيجيري جونيور أجاي، بعدما تم فسخ تعاقده مع النادي الأهلي في بداية الموسم الجاري.

 

وكان أجاي قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من صفوف فريق الصفاقسى التونسى، خلال موسم 2016، حيث ساهم في العديد من البطولات خلال فترة تواجده مع المارد الأحمر.

 

حقق النجم النيجيري جونيور أجاي، إحدي عشر بطولة مع النادي الأهلي خلال 5 مواسم، من بينهم دورى محلي وسوبر محلى وسوبر أفريقى ودورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى التتويج معهم بميدالية برونزية في كأس العالم للأندية.

 

شارك أجايى مع النادي الاهلي في 103 مباراة فى الدورى المصرى، تمكن من تسجيل 30 هدفًا وتقديم 22 تمريرة حاسمة.

 

بالإضافة إلى مشاركته في 45 مباراة خلال بطولة دورى أبطال أفريقيا، استطاع تسجيل 10 أهداف، وخاض 8 مباريات ضمن بطولة كأس مصر سجل 3 أهداف فقط، وصنع 3 أهداف.

 

يُذكر أن النادي الاهلي يستعد لمواجهة فريق نادي مصر المقاصة لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

أجاي لاعب الأهلي السابق
أجاي لاعب الأهلي السابق

 

في الوقت الذي تعادل فيه النادي الاهلي في المباراة الأخيرة له في بطولة دوري أبطال افريقيا أمام الهلال السوداني سلبيًا بدون أهداف.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا