أخبار مصر

عاجل.. سبب إصابة الشناوي وتفاصيل اجتماعه مع الحضري

إصابة الشناوي.. واحدة من الكلمات الأكثر تداولا في الوقت الراهن، بعد انتهاء مباراة مصر وليبيا بالجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

إصابة الشناوي خلال أحداث اللقاء، أجبرت المدير الفني على تغيير الحارس، ونزول اللاعب محمد أبو جبل، المؤهلة لمونديال 2022، وشهد خروج الشناوي انفعاله على مدرب حراس المرمى عصام الحضري.

إصابة الشناوي
إصابة الشناوي

مصدر يكشف سر إصابة الشناوي

وقال مصدر في بعثة المنتخب المصري، والموجودة حاليا في ليبيا، إنَّ حارس المرمى محمد الشناوي شعر بآلامٍ في ركبته قبل اللقاء، إلا أنَّه قال إن الإصابة بسيطة ولن تكون عائق أمامه أثناء خوض اللقاء.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة، أن عصام الحضري جلس مع محمد الشناوي قبل بدء اللقاء، قائلاً إنَّه لن يلعب الكرة بقدمه أو يده خلال اللقاء، موضحا خلال اجتماعه مع الحضري إنَّه سيكتفي باللعب على الأرض، وأنَّ المدافع أحمد حجازي هو من سيلعب الكرات الطولية.

إصابة الشناوي
إصابة الشناوي

وأشار المصدر إلى أن ما قاله الشناوي للحضري لم يحدث خلال اللقاء، وهو ما جعل آلام العضلة الخلفية للشناوي تتفاقم ويسقط على أرضية اللقاء، ليخرج بعد إصابته في العضلة الخلفية، وشارك بدلا منه محمد أبوجبل.

جدول ترتيب مجموعة مصر

مصر 10
ليبيا 6
الجابون 4
أنجولا 3

 

يشار إلى أنَّ بعثة منتخب مصر ستصل إلى مطار القاهرة، فجر غدٍ الثلاثاء، قادمة من ليبيا، عن طريق طائرة خاصة.

اقرأ أيضا: 

نيوكاسل يخطط لضم 4 نجوم من مانشستر يونايتد بعد الاستحواذ السعودي

مانشستر يونايتد في أزمة بسبب مدافعه الفرنسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى