عاجل.. تعرف على منافس الأهلي القادم في دوري أبطال إفريقيا

عاجل.. تعرف على منافس الأهلي القادم في دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مواجهات قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء، في مقر كاف بالقاهرة لتحديد الفرق الثمانية التي ستتنافس على البطولة والتي من بينها الاهلي المصري.

وتأهل إلى ربع النهائي 8 فرق، 4 منهم تصدروا مجموعاتهم، وهم: الترجي التونسي، الرجاء المغربي، ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الوداد المغربي، وجاء في الوصافة كل من: الأهلي المصري، شباب بلوزداد الجزائري، بترو أتليتكو الأنجولي، وفاق سطيف الجزائري.

وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي مع منافسه الرجاء المغربي في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

مباريات الذهاب لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ستقام يومي الجمعة والسبت 15 و16 أبريل 2022k أما مباريات الإياب ستقام يومي الجمعة والسبت 22 و23 أبريل 2022.

وكان فريق النادي الأهلي قد نجح في تحقيق فوز صعب على حساب نظيره نادي الهلال السوداني، مساء الأحد الماضي، ليتأهل بعدها رسميًا إلى نهائيات دوري أبطال أفريقيا في المركز الثاني خلف فريق صن داونز الجنوب افريقي.

ويرغب فريق الكرة بالنادي الأهلي في استمرار المنافسة على اللقب المفضل له خلال الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ علي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي بعد أن حقق اللقب أخر نسختين مع بيتسو موسيماني.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا