رياضة

عاجل.. الاعتداء على أيمن يونس بالضرب وتكسير سيارته

تعدى مجهولون بالضرب على أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، عقب أدائه صلاة الجمعة بالقرب من منزله في منطقة 6 أكتوبر، وحطَّم المجهولون سيارته وزجاج السيارة.

وأصيب أيمن يونس بجروح طفيفة في رقبته، وكذا في ذراعة الأيسر، وتحطم زجاج باب سيارته وهو ما عرَّضه للإصابة، وظهر يونس وهو بـ«تي شيرت» نصف كوم، والمناطق التي أصيب فيها تظهر وهي تدمي.

وقال يونس، في تصريحات خاصة لـ«حصري 24»، إنَّ جماهير من نادي الزمالك اعتدت عليه، بإلقاء الحجارة على سيارته، وأنه سيتقدم ببلاغ رسمي بعد هذه الواقعة.

أيمن يونس

الأمن عن واقعة أيمن يونس

وفي أول رد فعل من قبل الأمن، قالت مصادر أمنية، إنَّ أجهزة الأمن لم تتلق أي بلاغاتٍ من أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، في واقعة الاعتداء عليه من قبل مجهولين، عقب أدائه صلاة الجمعة بالقرب من منزله في منطقة 6 أكتوبر.

وأكدت المصادر أنَّ الأجهزة الأمنية ستتخذ الإجراءات القانونية عقب تلقيها أي بلاغات من قبل المجني عليه؛ لمتابعة وملاحقة المتهمين، نفاذًا للقانون وتحديد هويتهم وتقديمهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.

أيمن يونس ومشكلات الزمالك

كان جماهير نادي الزمالك دشَّنت هاشتاج «طرد لجنة الفشل»، على منصَّة التغريدات القصيرة «توتير»، وشارك المغردون الهاشتاج في أكثر من 20 ألف تغريدة؛ ليعبر محبو الفارس الأبيض عن غضبهم لوجود اللجنة التي تدير نادي الزمالك في الوقت الحالي، وأعربت جماهير نادي الزمالك عن رفضها لوجود اللجنة وتحديدًا عقب صدور البيان، الذي صدر من أجل توضيح الموقف المالي لنادي الزمالك، قبل بدء الموسم الجديد.

يشار إلى أنَّ أيمن يونس، نفى مؤخرًا وجود أي خلافات بينه ولاعبي نادي الزمالك، في الفترة الأخيرة، موضحًا أن هناك حملة مدبَّرة ضده، أثيرت في الأيام القليلة الماضية، من أجل هز استقرار القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه الآن في مرحلة الحرب ضد الشائعات.

وأكد أنه لا توجد أي خلافات بينه وبين لاعبي الزمالك، حيث إن علاقته بهم جيدة جدًا، مشيرا إلى أن الدليل على ذلك تصريحات اللاعب أحمد سيد «زيزو»، خلال حواره على في قناة النهار، وكذا زيارة أشرف بن شرقي له في منزله.

وتابع بأنَّ هناك العديد من لاعبي الزمالك يزروه في منزله، وأن علاقته بهم رائعة، مضيفا: «و بالنسبة لما يصدر من تصريحات عني بشأن تعاقدي مع شركة ملابس، فإن هناك شخصًا يدعى خالد رفعت مدير التسويق في النادي هو المسؤول عن ملف الملابس للفرق الرياضية وليس هو».

يشار إلى أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك، تعرضت لهجوم كبير من الجماهير، بعد البيان التي أصدرته مساء أمس الخميس، تعلن فيه الموقف المالي للنادي وتؤكد صعوبة المهام التي تواجهها.

ويستعد فريق الكرة بالزمالك لمواجهة المقاولون العرب، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى