عاجل.. إصابة قوية لنجم الأهلي ونقله إلى المستشفى «فيديو»

إصابة قوية لنجم الأهلي، حيث تعرض اللاعب عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، إلى إصابةٍ قويةٍ، في أثناء تمرين الفريق، اليوم، في مدينة أبو ظبي بالإمارات، من أجل الاستعداد لخوض مباراة مونتيري المكسيكي، ببطولة كأس العالم للأندية 2021.

وظهر في الفيديو المنشور على الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، إصابة قوية لنجم الأهلي، عندما تعرض اللاعب عمار حمدي لإصابة قوية في الركبة، غادر إثرها التقسيمة والملعب المقام عليه التمرين ولم يُكمل تمرينه الجماعي للفريق.

إصابة قوية لنجم الأهلي

وغادر عمار مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إلى أحد المستشفيات القريبة من أجل الخضوع لأشعة رنين على الركبة، ويستأنف النادي الأهلبي تدريباته، مساء اليوم، على ملعب «الكريكيت» في مدينة زايد الرياضية.

اقرأ أيضًا.. مواعيد وملاعب مباريات كأس العالم للأندية 2021 والقنوات الناقلة له

وشاركت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو للاعب عمار حمدي، ظهر فيه باكيا داخل سيارة إسعاف، متأثرًا بإصابته في الركبة.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري بكأس العالم للأندية

ويستعد الأهلي، في الوقت الراهن، لمواجهة فريق مونتيري المكسيكي، السبت المقبل، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021.

مباراة الأهلي والرجاء

الأهلي وطلائع الجيش

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي، نحو أكثر من 7 لاعبين، قبل مباراة مونتيري المكسيكي، وهم محمد الشناوي، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، وأيمن أشرف، ومحمد شريف، وأكرم توفيق، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وانطلقت بطولة كأس العالم للأندية، اليوم الخميس، بمواجهة الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا