عاجل.. إصابة قوية تضرب نجم ليفربول

ينافس الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز خلال الفترة الحالية، وذلك مع نظيره نادي مانشستر سيتي.

 

ويعاني فريق ليفربول خلال الفترة الأخيرة من عديد الإصابات التي تضرب لاعبي الفريق، حيث كان يعاني النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، من إصابة على مستوي القدم اليسري.

 

وأعلن الاتحاد الغيني لكرة القدم، عن غياب النجم نابي كيتا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن مباريات منتخب بلاده القادمه بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة.

 

ونشر الاتحاد الغيني في بيان رسمي له منذ قليل، يؤكد فيه إصابة نابي كيتا، مشيرًا إلى أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التعرف على حجم الإصابة وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

 

وأسفرت نتائج قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التى أقيمت ظهر يوم الجمعة الماضي في مدينة نيون السويسرية مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن العديد من المواجهات القوية، منها مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، نظيره نادي بنفيكا البرتغالي.

 

ويتواجد نادي ليفربول، في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، حيث تفصله نقطة واحدة عن نظيره مانشستر سيتي المتصدر برصيد 70 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا