الأهليرياضةكورة مصريةمنتخب مصر

عاجل.. إصابة أكرم توفيق تصدم الأهلي

صدمت إصابة اللاعب أكرم توفيق، الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي، إثر تعرضه لتدخل قوي في الوجة في كرة مشتركة، ما تسبب في خروجه من معسكر منتخب مصر، قبل مواجهة أنجولا، ونقله إلى المستشفى.

وقال مصدر مسؤول في اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة، إن تشخيص إصابة اللاعب أكرم المبدئية أوضح أن تعرض للكسر، وذلك في العظمة التي توجه أسفل العين، وذلك في تدخل قوي بين رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وأكرم توفيق، في التدريب الختامي لمنتخب مصر قبل مواجهة أنجولا.

أكرم توفيق يغيب عن الأهلي 6 أسابيع

وأضاف المصدر، أن لاعب النادي الأهلي سوف يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 لـ 6 أسابيع، بسبب الإصابة.

أكرم توفيق
أكرم توفيق

وتعرض لاعب النادي الأهلي إلى الإصابة بكدمةٍ قويةٍ في وجهه، في كرة مشتركة أثناء التدريب الختامي لمنتخب مصر قبل مواجهة أنجولا، اليوم الأربعاء، في تصفيات كأس العالم.

واصطحب الجهاز الطبي لمنتخب مصر برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، اللاعب إلى أحد المستشفيات من أجل إجراء أشعة، والاطمئنان عليه والبدء في إجراء الفحوصات اللازمة لإبلاغ النادي الأهلي، بحالة أكرم الطبية، بعد الإصابة التي تعرض لها.

ويواجه منتخب مصر الأول، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، نظيره الأنجولي، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا:

تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومغادرته معسكر المنتخب

موعد بدء بطولة الدوري.. وهل يلغي اتحاد الكرة كأس مصر؟

حقيقة رحيل بدر بانون عن الأهلي.. وكيل اللاعب يوضح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى