عاجل.. أخر تطورات تجديد عقد محمد أبو جبل مع الزمالك

يتأهب عشاق كرة القدم بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتجديد عقد حارس مرمى القلعة البيضاء محمد أبو جبل والذي ينتهي تعاقده مع النادي خلال شهر يونيو القادم ويحق له التوقيع لأي فريق آخر خلال الفترة المقبلة دون الرجوع إلى إدارة ناديه.

أخر تطورات تجديد عقد محمد أبو جبل مع الزمالك

أبو جبل
أبو جبل

وقال مصدر خاص داخل أروقة القلعة البيضاء في تصريحات لموقع ” حصري 24 ” أن إدارة نادي الزمالك تسعى جاهدة خلال الساعات القادمة للإنتهاء من تجديد عقد حارس مرمى منتخب مصر عن طريق تقديم عرض لا يقاوم يجعله من أصحاب الصف الأول في الفريق.

في الوقت الذي يعمل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بتوصية مجلس الإدارة من أجل الموافقة على كافة الشروط الخاصة بأبوجبل والتي تسمح له بالتوقيع على عقد جديد يبيقه بين جدران مدرسة الفن والهندسة خاصةً بعد تألقه اللافت رفقة المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 الماضية والتي حصد الفراعنة فيها الميدالية البرونزية.

النصر يحاول إغراء أبو جبل للتوقيع على عقود إنضمامه للعالمي

وفي نفس السياق فجرت صحيفة الرياضية السعودية اليوم السبت مفاجأة من العيار الثقيل حيث عنونت في عددها أن أبو جبل إتفق بالفعل على كافة التفاصيل المادية والتنظيمية التي تسمح له بالإنتقال للنصر مقابل 30 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو ما يجعل جماهير القلعة البيضاء قلقة للغاية حول مصيره.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا