أخبار مصر

طفلة تنجو من الاختطاف وتساعد الشرطة في ضبط الجاني «فيديو»

طفلة تنجو من الاختطاف.. فتاة لم يتجاوز عمرها 11 عاماً، تمكنت من النجاة من محاولة اختطافها في مدينة بنساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث كانت تقف في انتظار حافلتها المدرسية، كما تمكنت الطفلة من مساعدة الشرطة في إلقاء القبض على المشتبه فيه، وذلك بحسب مصدر في شرطة المدينة.

وقال قائد شرطة مقاطعة إسكامبيا تشيب سيمونز، في تصريحاتٍ للصحفيين، إن المحققين عثروا على دليلٍ على يدي المشتبه به بحاولة اختطاف الطفلة في أثناء ضبطه، مشيرا إلى أن الدليل عبارة عن بقايا مادةٍ لزجةٍ زرقاء، كانت الطفلة تلهو بها عند محاولة اختطافها، الثلاثاء الماضي.

اقرأ أيضا: أسعار الذهب اليوم الجمعة 21-5-2021 في مصر

طفلة تنجو من الاختطاف

وشاركت الشرطة الأمريكية مقطع فيديو للواقعة عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، التقطته كاميرا أمنية في الحي الذي حدثت في الواقعة، ويظهر الطفلة أليسا بونال، وهي تقف وحيدة داخل جزيرة مرورية في السابعة صباحاً، ومرت بجوارها سيارة بيضاء.

وأوضح الفيديو أن السيارة عادت مرة أخرى بعد مرور دقيقة واحدة، وترجل منها سائقها وهو يتجه بسرعة نحو الطفلة وفي يده سكين، وحاولت الطفلة الهروب من السائق، إلا أنه أمسك برقبتها وجرَّها نحو السيارة، وركلته في ساقيه فوقع السائق وانطلقت الطفلة بسرعة عائدة إلى منزلها، كما عاد الرجل إلى سيارته هارباً.

طفلة تنجو من الاختطاف
طفلة تنجو من الاختطاف

يشار إلى أنَّ الطفلة أخبرت والدتها ومعلمتها بالواقعةوتحدث معها باللغة الإسبانية وجعلها تشعر بعدم الارتياح، وضبط المشتبه به وهو يبلغ 30 عاماً، بعد عمليات بحث وتفتيش نفذها نحو 50 شرطياً في المنطقة.

كانت الطفلة تصرفت بذكاء مع الخاطف حيث ألقت عليه كمية كبيرة من مادة لزجة كانت تلعب بها، لتتمكن الشرطة من التعرف عليه، وقالت إنها تعلمت أهمية الأدلة الجنائية من برنامجها التليفزيوني المفضل عن سلسلة التحريات الطويلة «القانون والنظام: وحدة الضحايا الخاصة».

اقرأ أيضا: حفيد حسن شحاتة يروي لـ«حصري 24» طريقة انتقاله من الزمالك لبيراميدز «حوار»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى