ضيف رامز جلال.. فنانة مشهورة تشارك بمسلسل قوي في رمضان

 

ضيف رامز جلال.. واحدة من الكلمات الأكثر بحثاً الذين يتابعون برنامج الفنان رامز جلال، لمعرفة من هو ضيف حلقة رامز جلال اليوم، في برنامج رامز عقله طار، في حلقته الخامسة والعشرين، اليوم الجمعة، الموافق 7 مايو 2021، وذلك عقب تصدر هذه الجملة محرك البحث الشهير جوجل، كما احتلت تريندات منصّات التواصل الاجتماعي.

ويحاول عدد كبير من متابعي برنامج رامز جلال، في مصر وكذا الوطن العربي والعالم أجمع، أن يتوصلوا إلى هوية ضيف رامز جلال، في حلقة اليوم الخامسة والعشرين من برنامج «رامز عقله طار»، والذي سيكون ضحية الحلقة الجديدة في مدينة الملاهي «باز لاند»، والمقامة على السعودية خصوصا في مدينة الرياض، ويرصد لكم موقع «حصري 24» هوية الضيف خلال السطور التالية.

اقرأ أيضا: فضل ليلة القدر للأطفال.. الدعاء مستجاب

ووصل عدد كبير من مشاهدي البرنامج الشهير إلى أنَّ ضيف رامز جلال، اليوم الجمعة 7 مايو 2021، في برنامجه رامز عقله طار، الفنانة نسرين طافش، وسيستضيف رامز جلال، الفنانة الشهيرة نسرين طافش.

ضيف رامز جلال

ضيف رامز جلال اليوم في رامز عقله طار

وستحل نسرين طافش، في البرنامج وسيكون ضحية حلقة اليوم الجمعة 7 مايو 2021، وسيعرض البرنامج على شاشة «Mbc مصر»، عقب أذان المغرب مباشرة، وتُشارك طافش، في دراما رمضان هذا العام بمسلسل «المداح»، مع الفنان حمادة هلال، الذي كان ضيفا في البرنامج ذاته قبل أيام.

و«المداح» من بطولة حمادة هلال، ونسرين طافش، وأحمد بدير، وهو من تأليف ورشة أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداثه حول صابر المداح الرجل المتدين، الذي تمكن الشيطان منه لتعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت حياته رأساً على عقب.

اقرأ أيضا: الصاروخ الصيني يهدد دولة عربية.. «مر فوق الإسكندرية»

ضيف رامز جلال
ضيف رامز جلال

كانت الفنانة نسرين طافش، قد حلت ضيفة ببرنامج «خمس نجوم»، والمذاع على القناة ذاتها، ويقدمه عدد من الفنانين غادة عادل، ومصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، ونور، ويستدرج الفنانين الضيوف لعمل المقلب فيهم، ويصوّر المقلب بكاميرات خفية، ما يجعل للبرنامج طابعا مميزا ويجعل هناك الكثير من المواقف المضحكة.

ضيف رامز عقله طار من الفنانين ولاعبي الكرة

يشار إلى أن الفنان رامز جلال استضاف في برنامجه «رامز عقله طار»، عدداً كبيرا من لاعبي كرة القدم والفنانين لعل من أبرزهم لاعب الأهلي مروان محسن، حارس مرمى الزمالك محمود جنش، والمدرب طارق يحيى، واللاعب محمد مجدي أفشة، واللاعب محمد هاني، كما استضاف عددا من الفنانين منهم أحمد مالك، ونجمة مسرح مصر ويزو، ومحمد عبدالرحمن توتا، والفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي، ومالك قورة.

اقرأ أيضا: 10 مشاهد تلخص مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي في الدوري المصري «صور»

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا