فن وتليفزيون

ضيف رامز جلال اليوم.. مهاجم النادي الأهلي

ضيف رامز جلال اليوم.. يبحث الكثيرون من متابعي ومحبي برنامج المقالب الأشهر خلال شهر رمضان، عن ضيف حلقة رامز جلال اليوم في «رامز عقله طار» المنتظر، في حلقته الرابع والعشرين، اليوم الخميس، الموافق 6 مايو 2021، بعدما تصدرت الجملة محرك البحث العالمي «جوجل»، وكذا تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويسعى الكثيرون من محبي رامز جلال، داخل مصر والوطن العربي والعالم، إلى معرفة من سيكون ضيف رامز جلال اليوم، في حلقته الرابعة والعشرين من برنامجه الشهير «رامز عقله طار»، والذي سيكون الضحية الجديدة في مدينة الملاهي «باز لاند» ومالقامة على الأراضي العربية السعودية وخصوصا في مدينة الرياض، ويرصد لكم موقع «حصري 24» هوية الضيف خلال السطور التالية.

اقرأ أيضا: الفنانة نورهان غازي لـ«حصري 24»: شاركت مع كبار النجوم.. وقريبا في السينما

ضيف رامز جلال اليوم
ضيف رامز جلال اليوم

ضيف رامز جلال اليوم

وتوصل الكثيرون من متابعي البرنامج أن ضيف رامز جلال اليوم، الخميس 6 مايو 2021، في برنامج «رامز عقله طار»، مهاجم النادي الأهلي اللاعب مروان محسن، وسيستضيف رامز جلال، لاعب القلعة الحمراء، والذي شارك في شهر رمضان هذا العام في إعلان عن الاستثمار، ولاقى الإعلان رواجا كبيراً خصوصاً أنه يسخر من نفسه فيه، وتضييع الفرص.

ضيف رامز جلال اليوم في رامز عقله طار

وسيحل مهاجم الأهلي مروان محسن، في البرنامج وسيكون ضحية حلقة اليوم الخميس 6 مايو 2021، وسيعرض البرنامج على قناة «Mbc مصر»، بعد أذان المغرب مباشرة، ويعد مروان محسن واحدا من أشهر لاعبي الكرة في مصر، خصوصا بعد إثارته الجدل في الآونة الأخيرة بسبب صيامه عن التهديف برفقة المارد الأحمر، ثم يهدف، ويعود مرة أخرى إلى إضاعة الفرص.

اقرأ أيضا: ملخص مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ضيف رامز عقله طار من الفنانين ولاعبي الكرة

واستضاف رامز جلال في برنامج «رامز عقله طار»، عدداً كبيرا من لاعبي كرة القدم والفنانين لعل من أبرزهم حارس مرمى الزمالك محمود جنش، والمدرب طارق يحيى، واللاعب محمد مجدي أفشة، واللاعب محمد هاني، كما استضاف عددا من الفنانين منهم أحمد مالك، ونجمة مسرح مصر ويزو، ومحمد عبدالرحمن توتا، والفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي، ومالك قورة.

اقرأ أيضا: الفنانة نورهان غازي لـ«حصري 24»: شاركت مع كبار النجوم.. وقريبا في السينما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى